عدد مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يتخطى 400 شخص..

لعبة Cyberpunk 2077 من الألعاب التي يترقبها العديد من اللاعبين حول العالم, فمنذ الكشف عنها لأول مرة توقع كبار المحللين بأن اللعبة ستكون بمثابة النقلة النوعية في عالم الألعاب ناهيكم طبعا عن توقعات إطلاقها على أجهزة الجيل المقبل و التي كما يشاع ستكون عتادها قوية للغاية لنخرج بنتيجة قريبة جدا من الواقع.

و بالطبع لكي نحصل على كل ما ذكرناه اعلاه يجب أن تحظى اللعبة بفريق تطوير رائع و كبير, و هذا بالطبع ما حصلت عليه اللعبة حيث صريح فريق CD Project Red لموقع Stockwatch, أن عدد مطوري اللعبة يفوق 400 مطور و ان خروج المخرج الإبداعي للعبة لا و لن يؤثر على مجريات تطوير اللعبة.

هذا أن دل فإنما يدل على شيء واحد و هو أن اللعبة تسير على أفضل ما يرام و ان اشاعات تأجيلها جميعها خاطئة لأن الفريق قال الآتي:

اللعبة لن تتوقف على خروج مطورها.

ما هي توقعاتكم لموعد إطلاق اللعبة, هل سنراها على أجهزة الجيل الحالي ام اننا سننتظر حتى موعد الكشف عن أجهزة الجيل المقبل البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button