مطور Baldur’s Gate 3 لا يمتلك خطط حالية لأي توسعة قادمة

العمل على توسعة سيكون شيء صعب على المطور

غادرت Baldur’s Gate 3 فترة الوصول المبكرة وهي متاحة الآن على الحاسب الشخصي، وحتى هذه اللحظة وصل عدد اللاعبين النشطين إلى 814 ألف على منصة Steam ليصبح ثاني أكبر إطلاق على المنصة خلال هذا العام. وبالطبع مع وجود القصة التي تبلغ مدتها 75 إلى 100 ساعة، فقد تساءل البعض عن امكانية العمل على توسعة قصصية.

أجرى موقع PC Gamer مقابلة مع الرئيس التنفيذي لاستوديو Larian Studios ومخرج اللعبة Swen Vincke حول نفس الشيء حيث أجاب “بصراحة ، لم نبدأ على التوسع” وأشار إلى أنه سيكون من “الصعب جدًا” العمل على محتوى إضافي يشمل مستوى خبرة من المستوى 12 إلى 20، حيث أشار إلى أن العمل على التوسعة سيكون شيء صعب جدًا حاليًا.

يجب أن تضع التوسعة أيضًا في الاعتبار جميع القرارات المختلفة التي تم اتخاذها أثناء القصة الرئيسية حتى ينطلق منها شيء جديد، وتابع Swen متخدثا بأن التطوير يعني الانتظار لفترة طويلة، وعلى الرغم من نفيه لأي خطط تشير إلى عمل الإستوديو على توسعة، فهذا لا يعني في الوقت ذاته أن المطور لن يعمل على توسعة مستقبلًا للعبة خصوصًا بعد المبيعات الجيدة.

في الوقت الحالي يعمل الفريق على تحديثات وإصلاحات للعبة Baldur’s Gate 3، مع إطلاق أول تحديث عاجل لها الأسبوع الماضي، كما سيتم إطلاق إصدار PS5 في السادس من سبتمبر مع تركيز المطور حاليًا على العمل على عناوين أصغر وسنتعلم المزيد بهذا الصدد مستقبلًا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button