شاهد كيف ستبدو لعبة Resident Evil 2 بالمنظور الاول..

كان قرار كابكوم نقل سلسلة Resident Evil الى المنظور الاول في الجزء السابع يهدف الى زيادة عنصر الرعب و وضع اللاعب في الحدث بشكل اكثر قربا و كانت هناك مشاورات لتطبيق نفس الفكرة على ريميك Resident Evil 2 و لكن القرار النهائي كان اعتماد نظام المنظور الثالث بنفس اسلوب لعبة Resident Evil 4.

لكن فكرة تقديم اللعبة بالمنظور الاول قد تكون مثيرة خصوصا ان اللعبة مملوئة باللحظات و المواقف المرعبة و التي كانت ستبدو اكثر رعبا لو كانت وضعية الكاميرا اقرب و هذا ما اراد ان يكتشفه بعض صانعي Mods حيث تمكنوا بطريقة ما من تحويل كاميرة اللعبة الى المنظور الاول و رغم انها تحتاج الى بعض الاصلاحات و لكن اللعبة بدت مرعبة بشكل اكبر من الوضعية العادية كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

الـ Mod الجديد قيد التطوير من قبل فريق مستقل و سيكون مخصص لنسخة الحاسب الشخصي فقط و لكن قد يكون مصدر الهام لمطوري اللعبة لاطلاق تحديث للعبة يضيف امكانية تحويل اللعبة للمنظور الاول كأحد الخيارات الجديد فيها.

[irp]

لعبة Resident Evil 2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة بعيد عن (الحرق) هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button