مطوري The Last Of Us 2 يشوقوننا لتواجدهم في حدث PlayStation Showcase..

ما زلنا حتى الان ننتظر صدور طور الاونلاين الخاص بلعبة The Last Of Us 2 التي مر على اطلاقها قرابة عام كامل واكثر ولم نحصل على أي معلومات يتعلق بالطور المذكور، لكن يبدو ان استديو Naughty Dog سيتواجد في حدث بلايستيشن PlayStation Showcase القادم هذا الأسبوع لاستعراض الطور اخيرا او من الممكن ان تحدث مفاجأة ويتم الإعلان عن عنوان جديد ربما.

غرانت هويشت احد المطورين، الملحنين والمصممين في استديو Naughty Dog قام بمشاركة تغريدة حساب بلايستيشن الخاصة بالحدث القادم على تويتر وعلق عليها ببعض الرموز التي تثبت تواجد مطوري The Last Of Us 2 هناك، الجدير بالذكر ان الاستديو تتوفر عنه معلومات كثيرة منها انه يعمل ريميك الجزء الأول حصريا لجهاز بلايستيشن 5 واخر المعلومات المتوفرة عنه حديثا ان طور الباتل رويال سيتواجد في طور الاونلاين الخاص باللعبة المذكورة.

الامر الذي يزيد من فضولنا هو ان المشروع على ما يبدو بدأ يتوسع حيث كان في البداية عبارة عن طور اونلاين ملحق للعبة The Last of Us 2 كما كان مع الجزء السابق ولكن هذا التأخير بجانب إعلانات ضم المزيد من المطورين ابتدأ من مصممين ومبرمجين حتى انه تم إضافة فريق مختص في برمجة نظام اقتصادي داخل اللعبة وتحويلة ليكون مشروع منفصل، كل هذا يشير الى ان المشروع ربما تحول ليكون مشروع ضخم بميزانية كبيرة. وهذا يجعلنا نتشوق لنرى ما الذي يجهزه لنا هذا الاستيديو المبدع.

على اية حال حدث بلايستيشن PlayStation Showcase سينطلق بعد يوم غد الخميس حيث سيكون الأول من نوعه منذ مدة طويلة واقولها لكم متابعينا الحدث سيكون كما يقال عنه قوي للغاية وسيحتوي على إعلانات ضخمة، توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى