الكشف عن حجم لعبة الرعب The Medium وتحديث المواصفات المطلوبة لتشغيلها للحاسب..

لعبة The Medium هي أولى حصريات أجهزة اكسبوكس سيريس وينتظرها الكثيرين خاصةً عُشاق ألعاب الرعب لأنها قادمة لنا من ذات الفريق الذي قدّم لنا Observer و Layers of Fear. إن كنت قلق حول مساحة التخزين التي تحتاجها لتشغيل اللعبة او حول ما إن كان جهازك قادر على تشغيلها، ستجد بالأسفل ما تحتاجه.

ستصدر لعبة الرعب الذي ستأخذنا إلى بُعدين مختلفين في الثامن والعشرين من يناير ولكن بات بإمكانك تحميلها الآن على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس عبر خدمة Game Pass التي ستتوفر عليها باليوم الأول. حجم اللعبة على الأجهزة المنزلية هو 23.07 غيغابايت بينما حجمها على الحاسب وتحديداً عبر متجر ستيم هو 24.47 غيغابايت. بالطبع هذا الحجم لا يشمل تحديثات اليوم الأول (في حال كان هناك).

بالنسبة للاعبي الحاسب الشخصي، قام فريق Bloober بتحديث المواصفات المطلوبة لتشغيلها وكشفَ لنا أيضاً عن المواصفات المطلوبة الكاملة مع من يريد تجربتها مع تتبع الشعاع. لتشغيلها على دقة 1080 و 30 إِطار بالثانية على أقل إعدادات، ستحتاج إلى بطاقة GTX 1060 او AMD R9 390X على الأقل مع معالج i5-6600 و Ryzen 5 وذاكرة 8 غيغابايت (رام). للعبها بدقة 1080 بيكسل و 30 إِطار بالثانية على إعدادات متوسطة، ستحتاج إلى GTX 1660 Super ومعالج i5-9600 او Ryzen 7 3700X على الأقل مع ذاكرة 16 غيغابايت. بالأسفل ستجدون المواصفات الكاملة.

البارحة حصلت أيضاً The Medium على عرض جديد يستعرض لنا ما تفعله الشخصية الرئيسية او ما يفعله الوسطاء عامةً ويمكنكم مشاهدته أعلاه. ستتوفر لعبة الرعب في الثامن والعشرين من شهرنا الحالي على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس والحاسب الشخصي، هل أنتم متحمسون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار