فيديو جديد للعبة Days Gone يستعرض لنا انواع Freakers الاربعة و طريقة المواجهة..

ضمن سلسلة الفيديوهات التي تعرفنا اكثر عن لعبة Days Gone و عالمها المتوحش شاهدنا في عرض سابق كيف يمكن الاستفادة من تطوير دراجتك النارية و استخدامها في الهروب في اللحظات الاخيرة من الاعداء و اليوم موعدنا مع عرض جديد يعرفنا اكثر على فصائل المجانين Freakers و طرق التعامل معهم سواء بالاسلحة النارية او اليدوية.

سيكون هناك 4 انواع من Freakers الذين ستواجههم في اللعبة النوع الاول سيكون Swarmers الذين يتواجدون في اسراب جماعية تهاجم بشكل امواج و النوع الثاني Newts التي تهاجم فقط في اوقات محددة و Screamers التي تستخدم الصراخ من اجل جمع و اطلاق Swarmers لمهاجمتك و اخيرا Breaker و الذي يعد الخصم الضخم من Freakers.

  لعبة The Division 2 ستحصل على بيتا مفتوحة قريبا..

ايضا سيكون هناك اعداء من البشر و كذلك الحيوانات المفترسة التي ستهاجمك بضراوة و سنلقي نظرة على الاسلحة التي يمكن جمعها من عالم اللعبة سواء من المخابئ او من الاعداء الذين سيواجهوك من البشر و قطاع الطرق حيث يمكن تطويرها و تحسين ادائها و ايضا اساليب المواجهة التي ستعتمد على اسلوبك في النهاية سواء كنت تفضل الهجوم المباشر او التسلل و قتل الاعداء خلسة.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا لجهاز البلايستيشن 4 في 26 ابريل القادم و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية على شكل دبلجة باللهجة المصرية فقط في النسخة المحلية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock