فيديو جديد للعبة Days Gone يسلط الضوء على الدراجة النارية و طرق تطويرها..

اطلقت سوني فيديو جديد للعبتها القادمة Days Gone و الذي ياتي ضمن مجموعة من الفيديوهات التي تطلقها الشركة للترويج للعبة استعداد لاطلاقها في ابريل المقبل و هذه المرة الفيديو يسلط الضوء بشكل اكبر على وسيلة التنقل الوحيدة التي سيمتلكها بطل اللعبة “ديكون” و هي دراجته النارية Drifter Bike.

الفيديو يستعرض لنا كيفية تطوير الدراجة و التي ستتطلب منك جمع المعدات اللازمة من اجل تدعيمها و تحسين ادائها مثل الدروع و صندوق النيتروس الذي سيزيد سرعة الدراجة و ايضا تطويرات المحرك خصوصا انها ستكون وسيلة خلاصك من الكثير من المأزق التي ستجد نفسك فيها و سنشاهد كيف ستساهم سرعة الدراجة في هروبك من الـ Freakers و ايضا الحيوانات التي ستلاحقك على الطريق.

ايضا سنلقي نظرة على نظام تقديم الوقت حيث يمكن لديكون الذهاب الى Save House و النوم من اجل تقديم الوقت في حال رغبت في تنفيذ بعض المهمات في الليل او النهار و تذكر ان Freakers تزيد وحشيتهم خلال الليل لذلك قد تكون فكرة تأدية المهمات التي تعرض لمواجهة معهم في النهار هي احد الحلول الاستراتيجية المناسبة و العكس في حال اردت ان تنفذ مهمات ضد Outpost التي يسيطر عليها قطاع الطرق و لكن احذر من الافخاخ التي يضعونها لك في طريقك.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 26 ابريل القادم و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية في السخة المحلية على شكل دبلجة صوتية باللهجة المصرية بينما لن تدعم الترجمة للقوائم و الحوارات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button