روكستار تكشف عن مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2, و تفوق طور الاونلاين الخاص بها على GTA Online..

الكثير ساوم على نجاح لعبة Red Dead Redemption 2 في الاسواق العالمية منذ صدورها في اكتوبر الماضي و لكن يبدو ان هذا النجاح سيتخطى حتى توقعات المطورين انفسهم, فبعد ان تمكنت اللعبة من تخطي مبيعات الجزء الاول كاملة في اسبوعين فقط بعدد 18 مليون نسخة اليوم تكشف لنا روكستار عن الاحصائيات الشاملة للعبة منذ اطلاقها و حتى نهاية شهر ديسمبر 2018.

منذ اطلاق اللعبة في 26 اكتوبر 2018 و حتى 31 ديسمبر 2018 تمكنت شركة Take-Two من شحن اكثر من 23 مليون نسخة من اللعبة الى الاسواق العالمية و للتنويه النسخ المشحونة تختلف عن النسخ المباعة فعليا الى الجمهور و لكن يبقى الرقم ضخم يمكن للعبة فيديو ان تحققة خلال شهران تقريبا من اطلاقها.

  الكشف اخيرا عن موعد اطلاق لعبة الزومبي المرتقبة World War Z مع عرض جديد..

ايضا ساهمت اللعبة في التأثير اجابيا على ارباح الشركة خلال الفترة الماضية و التي شهدت نمو كبير بمقدار 1.248 مليار دولار و قد وصفها ستروس زيلنيق بانها من انجح عمليات الاطلاق لاي منتج ترفيهي حتى الان.

ايضا و الذي قد يكون مفاجئ للكثير منا هو طور الاونلاين الخاص باللعبة RDO حيث وصفة ستروس بانه حقق نجاح افضل من ما حققة طور الاونلاين في لعبة GTA5 خلال نفس المرحلة و اضاف قائلا:

بالمقارنة من حيث تفاعل الجمهور مع لعبة Red Dead Online مقارنة مع GTA Online خلال نفس الفترة الزمنية للاطلاق فقد شهدت Red Dead Online تفاعل اكبر من الجمهور و اظهرت اداء افضل من ذلك الذي حقته لعبة GTA Online خلال نفس الفترة و هذا مبشر جدا.

ايضا تحدث ستروس عن النجاح الذي حققته عدة عناوين اخرى مملوكة لشركة Take-Two مثل لعبة NBA 2K19 التي حققت نتائج و ارباح تفوقت على الجزء الاسبق و كذلك لعبة Civilisation 6 التي صدرت على جهاز نينتيندو سويتش و حققت ايضا هي الاخرى نتائج مذهلة.

  استمتع بلعبة Rainbow Six Siege مجانا ابتدأ من الخميس القادم و لفترة محدودة..

شركة Take-Two و بعد هذه النتائج المالية المذهلة رفعت سقف توقعاتها للارباح التي سيتم جنيها خلال الربع الاخير من السنة المالية الحالية و الذي ينتهي في 31 مارس القادم الى ما بين 2.66 الى 2.71 مليار دولار.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock