تسريب اولى التفاصيل حول مشروع مطوري Days Gone الجديد، مشروع Propaganda

شبيه بدمج كل من لعبة Hitman مع MGSV

تفاصيل اولية حول مشروع استديو Bend مطور لعبة Days Gone الذي يحمل ايم Project Propaganda بعالم مفتوح في اعقاب الحرب الباردة.

المسرب الجديد على الساحة Oops leak الذي بدأ يحصل على ثقة الجمهور مؤخراً حصل على معلومات من مصادره الخاصة حول مشروع استديو Bend التالي.

في البداية المشروع يطلق عليه الاسم الداخلي Project Propaganda الذي وصفه بأنه مستوحى بشكل كبير من لعبة الاستديو السابقة Syphon Filter. واضاف ان اللعبة ستكون بعالم مفتوح تعتمد على عنصر الحركة والتسلل Stealth Action Game.

وحسب المصدر فعالم اللعبة سيعكس الفترة الزمنية التي تدور فيها الاحداث وهي فترة الحرب الباردة. بينما اشار المصدر انها ستكون شبيه بدمج كل من لعبة Hitman مع MGSV مع مواقع مملوءة بالتفاصيل.

ايضا وحسب المصدر ستدعم اللعبة بعض عناصر اللعبة الجماعي مثل اللعب عبر الانترنت وكذلك اللعبة التعاوني co op.

Project Propaganda (الاسم الرمزي)

الخليفة الروحي لـ Syphon Filter. لعبة حركة وتسلل في عالم مفتوح. نقع احداثها أواخر الحرب الباردة. فكر في Hitman + MGSV في العالم المفتوح مع مواقع أكثر كثافة. يتم التخطيط للعناصر عبر الإنترنت والتعاون.

اشار المسرب Oops leak انه حصل على هذه المعلومات من اكثر من مصدر وجميعها كانت متطابقة تقريباً، بينما اشار انه وحسب ما علم به يستبعد ان يتم اطلاق اللعبة (Project Propaganda) قبل عامين على الاقل من الان.

في وقت سابق علمنا ان المطورين في استديو Bend يرغبون في العودة الى سلسلة Syphon Filter اذا حصلوا على الضوء الاخضر من شركة سوني. ويبدو ان مشروعهم الجديد سيكون نظرة مبتكرة لهذه السلسلة مع لمسات العالم المفتوح وايضا نمط اللعب الجماعي.

يذكر ان مخططات استديو Bend كانت تسير في اتجاه انتاج جزء ثاني من لعبة Days Gone. الا ان استجابة النقاد السلبية للعبة وبعض المشاكل التقنية التي واجهتها في البداية جعلت اطلاق اللعبة متعثر ولم تحقق النجاح المرجوا منها. الامر الذي جعل سوني تتخلى عن العنوان وتحبط المطورين في العمل على الجزء التالي Days Gone 2 الذي علمنا ان مخططاته كانت جاهزة بالفعل.

استديو Bend يعمل بالفعل على مشروع لعبة جديدة. وسواء كانت هذه التسريبات حقيقية ام لا، فنحن متشوقون لنرى ما يمكن ان يقدمة هذا الفريق لنا في مشروعه التالي الذي وصفته سوني بأنه مبتكر ومبشر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button