سوني ترسل دعوات “زفاف” خاصة بحدث للعبة Days Gone لبعض الاعلامين..

نعم هذا صحيح, فقد قامت سوني بارسال دعوات مشابه لدعوات الزفاف خاصة بحدث اعلامي للعبة Days Gone سيتم عقدة في 13 فبراير الجاري و قد تلقى بعض الاعلامين بالفعل هذه الدعوات التي تظهر في الصورة بالاسفل.

سوني استخدمت اسلوب دعوات الزفاف بسبب ان الحدث سيتم بالتزامن مع عيد Valentine’s Day الغربي و الذي يصادف في 14 من فبراير الجاري و لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو من هي سارة التي ظهر اسمها على دعوى الزفاف مع ديكون بطل اللعبة.

هل سارة هي تلك الفتاة التي كان من المفترض لها ان تكون صديقة ديكون و التي ظهرت في العرض الاول للعبة حيث فقدها ديكون بعد ان اصاب هذا الفيروس الناس و حولهم الى مجانين متعطشين للدماء, ربما يتم الكشف عن شيء جديد حول قصة سارة خلال هذا الحدث و قد نكون على موعد مع عرض جديد يسلط الضوء عليها و على قصتها التي همشت طوال الفترة الماضية.

[irp]

لعبة Days Gone ستصدر على البلايستيشن 4 في 26 ابريل القادم و ستكون اللعبة داعمة للدبلجة العربية باللهجة المصرية فقط في النسخة المحلية, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button