شركة EA تتطلع لإدخال خاصية اللعب المشترك بين المنصات في لعبة FIFA و Apex Legends..

أصبحت خاصية اللعب المشترك بين المنصات شيئا مهما الان و يرجع الفضل في ذلك إلى لعبتين لا ثالث لهما و هما لعبة Fortnite و لعبة Rocket League, و بعد إدخال هذه الخاصية إلى الألعاب المذكورة حازت على اهتمام الكثيرين و أصبح الجمهور متعطشا لإدخالها إلى المزيد من الألعاب.

على أية حال, يبدو أن شركة EA ستصب جم اهتمامها إلى هذا الموضوع و تجعل وارد الحدوث على الاقل في العابها القادمة مثل لعبة FIFA مستقبلا و لعبتها الاحدث Apex Legends حاليا أو كما ذكرت في تقريرها المالي المنعقد يوم الأمس و الخاص بالربع الثالث للسنة المالية الخاصة بها.

إليكم بعضا مما ذكرته الشركة في التقرير أدناه :

هذه الخاصية تعتبر مهمة و ستصبح أكثر أهمية مستقبلا, و سنعمل على توسيع نطاق هذه الخدمة في العابنا قدر المستطاع, حاليا نقوم بدراسة السيولة التي ستترتب على هذا الأمر.

من الرائع أن الشركة ستهتم بخدمة تسعد اللاعبين مستقبلا حيث أنها وضعتها ضمن أولى أولوياتها للخطط القادمة, تخيل فقط عزيزي اللاعب كيف ستكون هذه الخاصية ممتعة عندما يتم إدخالها في لعبة FIFA..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button