Resident Evil 2: كابكوم تكشف عن الشكل الجديد لشخصية “كلير ريدفيلد” و صورة الغلاف للعبة..

لعبة Resident Evil 2 ليست مجرد ريميك بل هي اعادة تصميم كاملة للعبة و شخصياتها و من بين هذه الشخصيات التي تم اعادة تصميمها كانت “كلير ريدفيلد” احد ابطال الجزء الثاني.

“كلير” سيكون لها دور كبير في اللعبة حيث ستعود لمدينة راكون من اجل البحث عن اخيها و لكن هناك تواجه مصيرها و تبدأ مغامرتها المملوئة بالدماء و النجاة لكن الى اي مدى تم تغير شكلها في اللعبة, مطوري اللعبة في شركة كابكوم يفصحون لنا عن كيفية تصميم الشخصية لتظهر لنا بهذا الشكل الجديد.

resident evil 2

كما تشاهدون في هذه الصورة التي نشرت امس خلال فعاليات حدث كومي-كون و التي تظهر “كلير” مع دراجة هارلي دافيدسون الشهيرة و تظهر هذه الصورة الكثير من التفاصيل الرائعة التي نادر ما نراها حتى في العاب الجيل الحالي و ليست لعبة من زمن التسعينيات.

حسب المطورين فقد تم استخدمام تقنيات المسح الضوئي الثلاثي الابعاد من اجل تصميم شخصية “كلير” تماما كما كان الامر مع “ليون” و تم ايضا مسح و التقاط صور للملابس الخاصة بالشخصيات بحيث يتم اظهار كل التفاصيل الدقيقة فيها و كانت النتيجة مبهر كما تشاهدون في الصورة.

و قال كيلين هاني من شركة كابكوم ان فريق التطوير كان متأثر جدا بمشهد دخول “كلير” الى مدينة راكون على دراجتها النارية و الجميع يعرف هذا المشهد المميز و من هنا بدأ العمل على تصميم الشخصية لتخرج النتيجة بهذا الشكل الرائع و الجميع سعداء بهذه الشكل الجديد و نتمنى ايضا ان يعجب جمهورها.

ايضا كشفت كابكوم امس عن صورة الغلاف الرسمية للنسخة الاساسية للعبة و التي ستكون مختلفة عن صورة الغلاف للعبة الاصلية التي صدر قبل 20 عام حيث تم تصميمها بشكل عصري جدا كما تشاهدون في اصورة بالاسفل.

Resident Evil 2 PS4 box art

لعبة Resident Evil 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير من العام القادم 2019 و يمكنك مشاهدة العرض الاول للعبة مترجم للعربية هنــا و لا تنسى الاشتراك في القناة للاطلاع على للمزيد من الفيديوهات المترجمة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button