لعبة Anthem تحصل على عرض اطلاق مشوق مملوء بالمعارك و الانفجارات..

لم يتبقى الكثير حتى موعد اطلاق لعبة Anthem لعبة الانلاين الاولى من نوعها لاستيديو BioWare و يراهن عليها الكثير بانها ستحتل مكان لعبة Destiny و تقدم للجمهور ما افتقده في مثل هذا النوع من الالعاب التعاونية التي تضعك امام مهمات متعددة و واسعة و من ناحيتها تكثف شركة EA الترويج للعبة مع اقتراب موعد الاطلاق و من بين هذه الحملات الترويجية عرض الاطلاق الحماسي الذي من المفترض ان يشعل حماس الجمهور المنتظر للعبة.

فيديو الاطلاق الذي صدر اليوم يسلط الضوء على الـ Javelin الاربعة الاساسية في اللعبة و التي تمتلك قدراتها المختلفة حيث يستعرض الفيديو قدرات كل منها سواء في الالتحامات القريبة او البعيدة و طرق المناورة و تسديد الضربات الساحقة التي يتخصص بها كل Javelin عن الاخر.

و قبل ذلك قامت EA باطلاق ديمو خاص باللعبة اعطانا تصور حول ما سنجده فيها و قد حاز الديمو على رضا الكثير رغم المشاكل التقنية التي يمكن تجنبها في النسخة النهائية و لكن بشكل عام اللعبة تبدو واعدة و ستحقق نجاح كبير في جذب الكثير اليها خصوصا محبي هذا النوع من الالعاب.

لعبة Anthem ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 فبراير الجاري..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button