مطورين سابقين في استيديو Telltale يعلنون عن افتتاح استيديو جديد و تطوير نوع جديد من الالعاب الروائية..

اغلاق استيديو Telltale كان من اكبر الصدمات التي تلقها مجتمع اللاعبين بالكامل العام الماضي الامر الذي نتج عنه الغاء عدد من العناوين المنتظرة تم انقاذ منها لعبة The Walking Dead التي تم نقل تطويرها الى استيديو Skybound بينما تم الغاء عدد من العناوين المرتقبة من بينها لعبة The Wolf Among Us 2.

امس اعلن 4 من المطورين السابقين الذين عملوا في استيديو Telltale قبل اغلاقه اعلنوا عن افتتاحهم استيديو جديد اطلقوا عليه اسم AdHoc و الذي سيكمل مشوار تطوير الالعاب القصصية و لكن هذه المرة باسلوب جديد و مختلف عن ما عهدناه من استيديو Telltale حيث سيتم اعتماد انتاج الالعاب الروائية التفاعلية الحية او ما يعرف بـ FMV.

لنضعكم بصورة اقرب على هذا النوع من الالعاب فأقرب و افضل مثال عليه هو فيلم Bandersnatch الذي اطلقته مؤخرا منصة نيتفليكس حيث يقدم الفيلم مشاهد حية و لكن يتيح للمتابع المشاركة في سرد الاحداث من خلال اختيار بعض القرارات التي ستؤدي في النهاية الى مسارات و احداث مختلفة و بالطبع نهايات متعددة.

[irp]

الاعضاء المؤسسين الاربعة هم نيك هيرمان و دينيس لينارت و بايري شوريتي الذين تركوا استيديو Telltale في عام 2017 و انضموا الى شركة يوبيسوفت و انضم اليهم مايكل شونق الذي ترك الاستيديو عام 2016 حيث كان يعمل في استيديو Nigh School, و لم يتم الكشف حتى الان على المشروع الجديد الذي سيتولى الاستيديو العمل عليه او الاجهزة التي سيتم اطلاق اللعبة عليها او حتى اي شراكة مع احد الشركات الناشرة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button