شاهد: المؤثر الشهير Dr Disrespect يتحول الى مستر X في Resident Evil 2..

إذا كنت تستمتع بـ Resident Evil 2 لكنك شعرت أن اللعبة ربما تحتاج الى شيء جديد او تغير ما فهذا المود الجديد سيكون مناسب لك, فبدل ان يتم مطاردتك بواسطة مستر X فستحصل على المؤثر الشهير Dr Disrespect يلاحقك هذه المرة.

لقد تم اكتشاف هذا المود من خلال احد اليوتيوبر الذي قام مؤخرا باختيار عدة مودات عشوائية متوادة على الانترنت للعبة Resident Evil 2 و كان من بين هذه المودات مود يحول مستر X الى Dr Disrespect و لحسن الحظ هذا المود يشعلك تشاهد Dr Disrespect بشحمة ولحمة يلاحقك ولكن لا تظن انه سيكون رقي معك و كذلك بتلك الموسيقى الصاخبة التي ترافق ظهوره كل مرة كما تشاهد في الفيديو بالاعلى.

يبدو ان المود الجديد متاح منذ مدة طويلة و لكن كثرت المودات التي تتوفر للعبة Resident Evil 2 و التي يلجأ اليها الكثير من المؤثرين على قنوات البث جعل الكثير منها لا يحصل على انتباه اللاعبين و لكن الان اصبحنا نعلم ان مود Dr Disrespect موجود و نعتقد ان الكثير سيلجأ الى استخدامه خاصة مع شهرة هذا المؤثر على قنوات البث المعروفة خصوصا منصة تويتش TV.

يمكنك تحميل مود Dr Disrespect من خلال هذا الرابط و لكن ننوه انه الامر قد يتسبب في ضرر بملفات اللعبة المثبته على حاسبك.

ايضا مؤخرا حصلنا على مود خاص بلعبة Resident Evil 2 يجعلنا نلعب بشخصية “ايلي” بطلة لعبة The Last of Us و يمكنك مشاهد احد الفيديوهات لهذا المود هنا و كذلك تحميله ان اردت..

هل قمت قبل ذلك باستخدام اي من المودات على لعبة Resident Evil 2؟

اقرأ المزيد  إليكم أول المعلومات حول لعبة Senua's Saga: Hellblade 2 من فريق التطوير..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock