الاعلان عن فترة مجانية لخدمة البلايستيشن بلس ستبدا هذا الاسبوع..

توفر خدمة البلس المدفوعة عبر شبكة البلايستيشن PSN الكثير من الخصائص للمستخدمين من بينها القدرة على اللعب عبر الشبكة مع الاصدقاء و لاعبين اخرين حول العالم و ايضا هناك محتوى مخصص تقدمة بعض الالعاب بشكل حصري لمشتركي هذه الخدمة.

سوني اعلنت مؤخرا عن نيتها توفير الخدمة بشكل مجاني لفترة محدودة تمتد ما بين 15 و حتى 17 فبراير الجاري حيث سيتمكن كل من لا يمتلك اشتراك بلس مفعل الدخول الى عدد كبير من العاب الاونلاين مثل GTA Online و Call of Duty: Black Ops 4 و Red Dead Online و غيرها من الالعاب الاخرى.

[irp]

ايضا تقدم سوني من خلال خدمة البلس عدد من العناوين المجانية الشهرية التي صدرت سابقة على منصة البلايستيشن 4 بجانب توفير مساحة تخزينية سحابية للمشتركين تمكنهم من حفظ ملفات الحفظ الخاصة بالعابهم لحمايتها من الحذف او للاحتفاظ بها في حال الانتقال الى جهاز جديد و قامت سوني مؤخرا بتوسيع هذه المساحة من 10 جيجا الى 100 جيجا.

اسعار الاشتراك في خدمة البلس تتراوح ما بين 60 دولار لمدة 12 شهر الى 25 دولار للثلاث اشهر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button