لعبة PUBG تفوز بجائزة لعبة السنة ضمن جوائز Steam Awards 2018..

كشفت Valve اليوم عن الالعاب الفائزة بجائزة Steam Awards 2018 كأفضل العاب عام 2018 على المنصة و قد تم اطلاق حملة التصويت منذ الشهر الماضي و اليوم تم الاعلان على نتائج التصويت و الكشف عن الالعاب الفائزة حيث تم اختيار لعبة PUBG كافضل لعبة لعام 2018 على المنصة.

رغم ان اللعبة تفتقر الى الكثير من عناصر المنافسة مثل القصة و الرسومات و الاصوات الا انها كانت اختيار المصوتين كأفضل لعبة لعام 2018.

اما لقب افضل لعبة واقع افتراضي فقد كان من نصيب The Elder Scrolls V: Skyrim VR و لقب افضل لعبة على المدى الطويل فقد كان من نصيب محبوبة الجماهير GTA5 بينما حصل استيديو  CD PROJEKT RED على جائزة افضل استيديو و جائزة افضل لعبة يمكن لعبها مع الاصدقاء كان من نصيب Rainbow 6 و افضل لعبة تاريخية فكان من نصيب لعبة Assassin’s Creed Odyssey.

  بفضل لعبة Apex Legends اسهم شركة EA تنتعش اخيرا بارتفاع كبير..

يمكنك الاطلاع على جميع الترشيحات و الالعاب التي الفائزة بجوائز  Steam Awards 2018 بشكل كامل من خلال زيارة الصفحة التالية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock