رسالة الى شركة سوني: توقفوا عن لعب دور الشركة الأفضل و اسمحوا بخاصية اللعب المشترك بين المنصات..
خاصية اللعب المشترك بين المنصات أصبحت شيئا مهما الان بين مجتمع اللاعبين و المطورين, الكل بدأ يطالب و بشدة إدخال هذه الخاصية في مختلف الألعاب التي تتمتع بشعبية كبيرة في السابق أو في الوقت الحالي كلعبة Rocket League و حاليا لعبة Fortnite أو PUBG أو حتى غيرهما.
رئيس استوديو Hi-Rez المسؤول عن تطوير لعبة Paladins و المدعو باسم ستو توجه إلى حسابه الرسمي على موقع تويتر كاتبا و مخاطبا بشكل مفاجئ شركة سوني و داعيا إياها بحسب كلامه أن تتوقف عن لعب دور الشركة الأفضل و التنازل بالسماح بخاصية اللعب المشترك بين المنصات كما تشاهدون أدناه.
Hey @Sony @PlayStation. It’s time to stop playing favorites and tear down the crossplay/progression wall for everyone. We have @SMITEGame, @PaladinsGame, @RealmRoyale ready to go when you are. https://t.co/KNDetpXPf5
— HiRezStew (@schisam) February 8, 2019
كما قام أيضا بنشر احصائيات مذهلة للعبتهم عندما قاموا بالسماح لهذه الخاصية أن تحدث بين جهازي الاكس بوكس وان و النينتندو سويتش كما تشاهدون أدناه و كل هذا بالطبع لإجراء شركة سوني و أيضا دفع بالأمر إلى أقصى جدية ممكنة بقوله ان هناك 3 استوديوهات أخرى جاهزة للتصرف فور إطلاق شركة سوني قرارها الإيجابي حول هذا الأمر.
Xplay improves match quality in multiplayer games. When we added crossplay between Paladins Xbox and Switch:
>> Wait time reduced 30%
>> Level spread between players down 40%
>> 40% reduction in ELO std deviation per match
>> 80% reduction in “Bad” matches (by our internal defn)— HiRezStew (@schisam) February 8, 2019
ما الذي تتوقعونه من الشركة و كيف سيكون جوابها حول هذا الموضوع هل ستوافق أخيرا ام انها ستبقى كما عهدناها صارمة حول قرار منع حدوث هذه الخاصية و عدم السماح لها بأن تصل الى منصتها..!