رسالة الى شركة سوني: توقفوا عن لعب دور الشركة الأفضل و اسمحوا بخاصية اللعب المشترك بين المنصات..

خاصية اللعب المشترك بين المنصات أصبحت شيئا مهما الان بين مجتمع اللاعبين و المطورين, الكل بدأ يطالب و بشدة إدخال هذه الخاصية في مختلف الألعاب التي تتمتع بشعبية كبيرة في السابق أو في الوقت الحالي كلعبة Rocket League و حاليا لعبة Fortnite أو PUBG أو حتى غيرهما.

رئيس استوديو Hi-Rez المسؤول عن تطوير لعبة Paladins و المدعو باسم ستو توجه إلى حسابه الرسمي على موقع تويتر كاتبا و مخاطبا بشكل مفاجئ شركة سوني و داعيا إياها بحسب كلامه أن تتوقف عن لعب دور الشركة الأفضل و التنازل بالسماح بخاصية اللعب المشترك بين المنصات كما تشاهدون أدناه.

كما قام أيضا بنشر احصائيات مذهلة للعبتهم عندما قاموا بالسماح لهذه الخاصية أن تحدث بين جهازي الاكس بوكس وان و النينتندو سويتش كما تشاهدون أدناه و كل هذا بالطبع لإجراء شركة سوني و أيضا دفع بالأمر إلى أقصى جدية ممكنة بقوله ان هناك 3 استوديوهات أخرى جاهزة للتصرف فور إطلاق شركة سوني قرارها الإيجابي حول هذا الأمر.

ما الذي تتوقعونه من الشركة و كيف سيكون جوابها حول هذا الموضوع هل ستوافق أخيرا ام انها ستبقى كما عهدناها صارمة حول قرار منع حدوث هذه الخاصية و عدم السماح لها بأن تصل الى منصتها..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock