جون سينا يتألق بدور Peacemaker في Mortal Kombat 1 ودعم اللعب المشترك

أطلقت Warner Bros الأستوديو Neather Realm عرض جديد لشخصية Peacemaker الإضافية القادمة للعبة Mortal Kombat 1 والتي يقوم بأداء بطولتها المصارع “جون سينا”.

تميزت لعبة Mortal Kombat 1 التي صدرت العام الماضي، بعودة جميلة إلى الجذور بالإستماع إلى الجمهور الذي كان يطالب بعودة شخصيات مخضرمة وقصة منطقية تفتح الآفاق أمام أجزاء مقبلة، وبالفعل نجحت اللعبة في جذب اللاعبين مرة أخرى والفريق سيستمر بدعمها كما أكد المخرج Ed Boon.

ملاك حزمة Kombat Pack، استعدوا لاستقبال شخصية Peacemaker الأسبوع القادم، حيث كشف فريق التطوير عن عرض جديد لهذه الشخصية التي يقوم بأداء بطولتها المصارع المحبوب “جون سينا” بجانب مفاجأة أخرى كما نشاهد أدناه.

كما في الفيلم والمسلسل أيضًا، أعلنت شركة Warner Bros عن تسجيلات صوتية مخصصة لهذه الشخصية بأداء المصارع المذكور، بكامل حركاته المعروفة من الفيلم والمسلسل مثل قدراته في استخدام الأسلحة النارية وقدرات خوذته الراقصة، بالإضافة إلى رقصاته الخاصة.

المفاجأة الأخرى التي ظهرت في عرض الكشف عن الشخصية هي ظهور شخصية أخرى تدعى Janet Cage، وهي النسخة الأنثوية من شخصية Johnny Cage، حيث ستأتي للعبة على شكل شخصية جانبية أو Kameo وأعلاه يمكنكم التعرف على الحركات الخاصة بها التي تتدخل من خلالها في المعارك لمساعدة الشخصية الرئيسية.

كما أسلفنا، ملاك Kombat  Pack سيتمكنون من تجربة هذه الشخصيات في تاريخ 28 فبراير الجاري قبل صدورها رسميًا بشكل منفصل في شهر مارس، أيضًا في التاريخ الم ذكور ستتاح خاصية اللعب المشترك بين منصات PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

لا تزال هناك المزيد من الشخصيات الإضافية القابلة للعب والقادمة في قادم الأشهر، حيث تم التلميح من مخرج اللعبة في أكثر من مناسبة أن هناك المزيد والمزيد من حزم المقاتلين ويتوقع دعم اللعبة لعامين قادمين على عكس الأجزاء السابقة.

أيضًا أعلن المطور Netherrealm أنه سيوقم قريبًا بإضافة ميزة اللعب المشترك بين أجهزة إكس بوكس سيرس وبلايستيشن 5 ومنصة الحاسب الشخصي إلى لعبة Mortal Kombat 1 اعتبارًا من الأسبوع القادم.

ما هو رأيكم متابعينا بأداء اللعبة بعد قرابة أقل من عام على إطلاقها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button