صور جديدة رائعة للعبة Days Gone تظهر الجانب المشرق من عالمها المظلم..

حصلت اليوم لعبة Days Gone على مجموعة من الصور الجديدة و هذا المرة و على عكس ما تعودنا عليه في صور و عروض اللعبة السابقة التي تظهر وحشية عالم اللعبة و الجانب العنيف من بطل اللعبة “ديكون” سنرى هذه المرة الجانب الناعم و الرومانسي في شخصية بطلنا.

منذ ان قامت سوني بارسال دعوات خاصة الى بعض الاعلامين في اوروبا لحضور حدث خاص باللعبة حيث قامت باستخدام دعوات مشابه لدعوات الزفاف مع وضع اسم ديكون و سارة الفتاة التي ظهرت في العرض الاول للعبة و بعدها اختفت عن الانظار و لكن يبدو اننا سنشهد عودتها الى اجواء القصة و كعنصر اساسي فيها, “سارة ويتاكر” هي زوجة ديكون و شريكته في المغامرة الدامية التي سيخوضها في هذا العالم المظلم و اليوم شاركتنا سوني بعدد من الصور التي تظهر ديكون و سارة في مشاهد رومانسية في الجانب المشرق من عالم اللعبة الذي يظهر مملوء بالزهور و الالوان.

  تحديث ضخم قادم للعبة Red Dead Online الاسبوع المقبل, اليكم اهم خصائصه..

الصور ملتقطة من جهاز البلايستيشن 4 برو و تظهر تفاصيل جدا رائعة في تصاميم الشخصيات و عالم اللعبة المزدهر و المملوء بالالوان و لعلها فرصة نلقي فيها نظرة على الجانب المشرق فيه و لكن لا نعلم ما اذا كانت هذه الاحداث دور قبل ام بعد وقوع الكارثة ادخلت العالم في الظلام و حولت البشر الى مخلوقات مجنونة متعطشة للدماء.

حسب الدعوة الخاصة بالزفاف و التي نشرت على موقع بلايستيشن فقد كشفت عن بعض تفاصيل حياة ديكون و سارة و جاء في الدعوة التالي:

كان ديكون جون و سارة ويتاكر زوجان غير عاديين, ديكون من ريف ولاية أوريغون و هو عضو في نادي الدراجات النارية الخارجة على القانون. اما هي فكانت من سياتل و هي عالمة نبات حاصلة على درجة علمية في الكيمياء الحيوية و الآن هم على يستعدون لبدء مغامرتهما في العالم المظلم ومواجهة الفصل التالي من الحياة معا كرجل وزوجة.

هذه المعلومات الجديدة توحي ان سارة ستشارك ديكون في مغامرته رغم اننا لم نشاهدها تظهر معه في عروض اللعبة السابقة و قد يكون المطورين قد تعمدو التركيز على المشاهد التي سيكون فيها ديكون وحيد حتى يحافظوا على المفاجئة التي كشفوا عنها اليوم.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 26 ابريل المقبل و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية على شكل دبلجة باللهجة المصرية فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock