شركة Take-Two تؤكد وجود عنوان سري كبير سيصدر خلال السنة المالية الحالية..

خلال جلسة الكشف عن احصائيات الربع الثالث للسنة المالية الحالية اعلنت شركة Take-Two انها مازالت ملتزمة باطلاق عنوان جديد سري قادم من استيديوهات شركة 2K خلال السنة المالية الحالية و التي ستنتهي في 31 مارس 2020.

رغم ذلك فلم تكشف Take-Two عن اسم هذا العنوان سوى بالتلميح الى انه سيكون ذو شأن كبير و حسب تصريحات رئيس الشركة ستروز زيلنيك فالعنوان الجديد ستراهن عليه الشركة بشكل كبير.

هذه التصريحات تجعلنا نحصر توقعاتنا حول عنوانين ليس اكثر من شركة 2K و هما Borderlands 3 و الذي تحدثت عنه الشائعات بشكل كبير خلال الفترة الماضية و مصادر اخرى اكدت او لمحت الى ان اللعبة تحت التطوير بالفعل داخل استيديوهات الشركة, اما العنوان الاخر هو ربما جزء جديد من لعبة BioShock و الذي يطالب به الكثير من جمهور اللاعبين حول العالم و منذ مدة طويلة.

[irp]

هذان العنوانان هما اكثر عناوين شركة 2K الذي يمكن لشركة Take-Two المراهنة عليهما و لا يوجد اي عناوين كبيرة من الشركة نفسها يمكن المراهنة عليهما بهذا المستوى فمثلا جزء جديد للعبة Mafia قد لا يجعل Take-Two تراهن الى هذا الحد خصوصا مع فشل الجزء الخير للسلسلة و ايضا جزء جديد من لعبة XCOM لا يجعل Take-Two تضع كل هذه الامال عليها لذلك ينحصر الامر في النهاية بين Borderlands 3 و BioShock و كلاهما يمكن ان يعقد عليه امال كبيرة و نجاح كبير ايضا مع حماس انتظار الجمهور لهما منذ سنوات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button