مطور Alan Wake 2 فريق Remedy يعلن تغيير فكرة مشروع لعبة Vanguard القادمة

قبل عامين، كشف فريق Remedy مطور Alan Wake 2 التي صدرت الشهر الماضي عن مشروعه الجديد Vanguard بالتعاون مع شركة Tencent. اللعبة كانت من نوع الأونلاين وجماعية ومجانية ولكن الفريق أصدر بيان أعلن فيه تغيير كل شيء.

فريق Remedy أطلق قبل قليل بيان عبر موقعه الإلكتروني يقول فيه بأن مشروع لعبة Vanguard التعاوني مع Tencent قد تحول إلى لعبة “متميزة” مع اسم جديد مختلف وميزانية كبيرة.

سيتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine لأجهزة الكمبيوتر والاجهزة المنزلية، وتمتلك اللعبة ميزانية ضخمة تعادل ميزانية ألعاب ضخمة من الفئة العليا AAA بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل الأخرى التي سنشاركها أدناه.

تفاصيل جديدة لمشروع Vanguard من Remedy

  • اللعبة أصبحت متميزة ذات مكون تعاوني قوي متعدد اللاعبين.
  • سينتقل اسمها الرمزي من “Vanguard” إلى اسم “Kestrel”.
  • وصل المشروع إلى نهاية مرحلة “إثبات المفهوم” وبعد أن أتيحت لشركة Remedy و Tencent الوقت لتقييم حالة المشروع وخطواته التالية سيعود المشروع إلى مرحلة “المفهوم”.
  • سينتقل جزء من فريق تطوير Vanguard السابق للعمل على مشاريع Remedy الأخرى الجارية.
  • ستركز القيادة الأساسية وأعضاء مختارون من فريق تطوير Kestrel على الاتجاه الجديد للمشروع بدءًا من مرحلة المفهوم فصاعدًا لإنشاء لعبة متميزة ذات طابع قوي.
  • ستعتمد التجربة الجديدة بشكل أكبر على نقاط القوة الأساسية لفريق Remedy بالإضافة إلى العديد من الميزات والأصول والموضوعات المصممة للمشروع سابقًا.

يبدو أن هذا التغيير أتى بعدما نجحت الشركة مع Alan Wake 2 حيث تابع المطور Remedy بيانه بقوله:

“لقد قطعنا خطوات كبيرة في تطوير اللعب الحر ومتعدد اللاعبين في Vanguard. بعد الكثير من الدراسة المتأنية، نعتقد أن اتخاذ اتجاه جديد حيث سيتم بناء اللعبة بشكل أكبر حول الكفاءات الأساسية لـ Remedy هو الطريق الصحيح الذي يجب اتباعه.”

أما Tero Virtala، الرئيس التنفيذي لشركة Remedy فقد قال إنهم يعملون على إنشاء لعبة مميزة أخرى مع دعم Tencent المستمر في تقديم تجربة تعاونية رائعة متعددة اللاعبين.

ما هو رأيكم بأداء الفريق مع مشاريعه مؤخرًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button