شاهد عرض سينمائي جديد للعبة Sekiro: Shadows Die Twice مترجم للغة العربية..

تستعد شركة اكتفجين بالتعاون مع استيديو Fromsoftware لاطلاق لعبة الساموراي المرتقبة Sekiro: Shadows Die Twice الشهر القادم على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و قد تم اطلاق مؤخرا عرض سينمائي للعبة يسلط الضوء على قصة اللعبة و كيف بدأ بطل اللعبة مشواره في القتال.

العرض الجديد قد قمنا بنشره في وقت سابق على الموقع و لكن اليوم حصلنا على نسخة من ممثلي شركة اكتفجين في الشرق الاوسط مترجم للغة العربية كما تشاهدون بالاعلى و بالطبع هذا دفعنا للتسائل ما اذا كانت اللعبة ستدعم اللغة العربية ام لا و قد قمنا بتوجيه السؤال بشكل مباشر الى الممثلين في فرع الشرق الاوسط و كان الرد بانه لا يستطيعوا ان يؤكدوا او ينفوا لنا ذلك في الوقت الحالي.

[irp]

في كل الاحوال اكتفجين لديها تاريخ في دعم اللغة العربية في بعض اللعابها منها لعبة Black Ops 4 التي صدرت مؤخرا فهل ستعمل على دعم اللغة العربية في لعبة Sekiro: Shadows Die Twice؟ نتمنى ذلك و لكن في الوقت الحالي لا يسعنا سوى الانتظار فقد نحصل على الاجابة الشافية قريبا لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من التفاصيل.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس القادم.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock