شاهد عرض سينمائي جديد للعبة Sekiro: Shadows Die Twice مترجم للغة العربية..

تستعد شركة اكتفجين بالتعاون مع استيديو Fromsoftware لاطلاق لعبة الساموراي المرتقبة Sekiro: Shadows Die Twice الشهر القادم على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و قد تم اطلاق مؤخرا عرض سينمائي للعبة يسلط الضوء على قصة اللعبة و كيف بدأ بطل اللعبة مشواره في القتال.

العرض الجديد قد قمنا بنشره في وقت سابق على الموقع و لكن اليوم حصلنا على نسخة من ممثلي شركة اكتفجين في الشرق الاوسط مترجم للغة العربية كما تشاهدون بالاعلى و بالطبع هذا دفعنا للتسائل ما اذا كانت اللعبة ستدعم اللغة العربية ام لا و قد قمنا بتوجيه السؤال بشكل مباشر الى الممثلين في فرع الشرق الاوسط و كان الرد بانه لا يستطيعوا ان يؤكدوا او ينفوا لنا ذلك في الوقت الحالي.

[irp]

في كل الاحوال اكتفجين لديها تاريخ في دعم اللغة العربية في بعض اللعابها منها لعبة Black Ops 4 التي صدرت مؤخرا فهل ستعمل على دعم اللغة العربية في لعبة Sekiro: Shadows Die Twice؟ نتمنى ذلك و لكن في الوقت الحالي لا يسعنا سوى الانتظار فقد نحصل على الاجابة الشافية قريبا لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من التفاصيل.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button