شاهد كيف ستبدو لعبة Resident Evil 2 مع استخدام الاصوات و الموسيقى الاصلية للعبة, هذا هو الرعب الحقيقي..!

تشكل لعبة Resident Evil 2 عودة جديدة لواحدة من افضل العاب الرعب على الاطلاق و لكن هذه المرة مع بعض التغيرات بلمسات عصرية تتناسب مع التطور الذي وصلت اليه العاب الفيديو في وقتنا الحاضر و لكن ماذا لو اعدنا الى اللعبة بعض اللمسات التي ستجعلنا نعود بالذكريات الى تلك الفترة.

الاصوات هي احد اكثر المؤثرات التي ميزت لعبة Resident Evil 2, فتلك الاصوات التي تصدر عند الدخول الى القائمة و التنقل بين عناصرها و استخدام العلاج مازالت مزروعة في ادمغتنا و انا اقصد من تمكن من تجربة اللعبة الاصلية قبل ذلك, ايضا موسيقى القائمة الرئيسية و ذلك الصوت المرعب الذي يصدر عند الضغط على زر X على القائمة الرئيسية, كل هذه الاصوات لها اثر كبير على اجواء اللعبة.

احد مطوري Mods تمكن بسحب الموسيقى و الاصوات الخاصة باللعبة الاصلية و دمجها في ملفات اللعبة الحالية لتكون النتيجة شيء بالفعل مبهر و يحرك مخاوف كل من عاش لحظات الرعب في اللعبة الاصلية خصوصا اصوات فتح الابواب و الخطوات, لن اطيل عليكم و اترككم مع الفيديو.

اتمنى ان يتم استخدام الفكرة من قبل مطوري اللعبة و توفير امكانية العودة الى الاصوات و الموسيقى الاصلية للعبة كأحد الخيارات فيها بكل تأكيد هذا سيدفعني الى اعادة اللعبة مرة ثانية او ربما ثالثة لكي اكون دقيقا.

  نسخة المجمّعين من Marvel's Avengers ستحتوي على تمثال لكابتن أمريكا..

لعبة Resident Evil 2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock