الاعلان رسميا عن لعبة Marvel’s Avengers و الكشف الكامل في E3 2019

اشاعة ان تكشف شركة سكوير انكس عن لعبة Avengers اصبحت الان حقيقة و مؤكدة, فبعد ان غز الشائعات الانترنت الفترة الماضية و التي تشير الى وجود لعبة مبنية على فكرة سلسلة افلام مارفل الشهيرة Avengers جاء الاعلان المفاجئ و الرسمي من خلال حساب Avengers الرسمي على تويتر.

الاعلان سيتم خلال مؤتمر سكوير انكس الخاص بمعرض E3 و يبدو ان العنوان سيحمل الاسم النهائي Marvel’s Avengers و كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و التي جاءت مرفوقة بالتغريدة و التي تكشف عن شعار اللعبة الرسمي.

اذا سنرى المزيد من التفاصيل حول اللعبة في معرض E3 الشهر القادم حيث سيكون مؤتمر سكوير انكس يوم الثلاثاء 11 يونيو في تمام الساعة 4:00 فجرا بتوقيت مكة و سنكون في تغطية خاصة معكم لفعاليات المؤتمر و جميع مؤتمرات الشركات الاخرى التي ستبدأ من يوم الاحد 9 يونيو القادم و يمكنك الاطلاع على مواعيد المؤتمرات بالكامل من خلال هذا الموضوع المحدث..

مشروع لعبة Marvel’s Avengers الذي بقي مجهولا منذ فترة كبيرة او على الاقل حتى هذه اللحظة, ما زلنا نشهد نقصا شديدا في كمية المعلومات المتوافرة حول هذا العنوان الذي يتولى تطويره استوديوهات Crystal Dynamicd الكبيرة صاحبة سلسلة العاب Tomb Raider.

لكن مؤخرا و من خلال اعلان توظيف خاص بشركة سكوير انكس حصلنا على جزء من المعلومات تتعلق باللعبة و هو اسلوب اللعب, اليكم ما حصلنا عليه ملخصا بالنقاط كالآتي:

  • اولا اللعبة ستكون من منظور الشخص الثالث.
  • اللعبة ستكون من نوع الاكشن و المغامرات و ستركز على نظام القتال المباشر و ستحتوي على قادة الاعداء Bosses, بما في ذلك بعض المهام التي ستتطلب التخفي و التسلل.
  • ستحتوي على نظام متعدد الصعوبات و سيتواجد فبها مختلف الاعداء من سلسلة افلام Avengers كاملة.
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock