لعبة The Division 2 ستحصل على بيتا مفتوحة قريبا..

تمر لعبة The Division 2 حاليا بمرحلة البيتا المغلقة و لكن على ما يبدو ان اللعبة ستحصل ايضا على بيتا مفتوحة للجميع خلال الفترة القادمة و هذا ما عرفناه اليوم بعد “زلة لسان” احد المطورين خلال البث المباشر للبيتا المغلقة.

فريق التطوير في استيديوهات يوبيسوفت يقومون في الوقت الحالي بعمل بث مباشر مستمر على مدار الساعة عبر قناة اللعبة الرسمية على منصة تويتش يجيبون خلاله على اسئلة بعض المتابعين و لكن خلال احد اللقطات ظهر هناك Bug في اللعبة من ما دفع احد المطورين للتدخل و قال حينها سنعمل على اصلاح هذه المشكلة في البيتا المفتوحة و يمكنك مشاهدة اللحظة التي قال فيها المطور هذه العبارة بالاسفل.

يذكر ان يوبيسوفت لم تعلن حتى الان عن نيتها اطلاق بيتا مفتوحة للعبة و لكن مع هذا الخطأ الذي ارتكبه احد المطورين و امام الجميع اصبح الامر مكشوف و واضح لذلك نتوقع ان تعلن يوبيسوفت عن البيتا المفتوحة خلال وقت قريب و نتوقع ان يكون موعدها اما نهاية هذا الشهر او بداية الشهر القادم.

  الكشف عن عدو ثالث جديد في لعبة Marvel Avengers, و ملابس جديدة للشخصيات..

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد و حتى ذلك الوقت يمكنك الاطلاع على انطباعنا الاولى بعد تجربتنا للبيتا المغلقة هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock