لعبة Red Dead Redemption 2 تستعيد المركز الاول في مبيعات السوق البريطاني..

لا شك ان لعبة Red Dead Redemption 2 قد حققت نجاح كبير و فاقت توقعات البعض و مازالت اللعب تسير على الطريق الصحيح خصوصا بعد الاحصائيات التي تم الكشف عنها مؤخرا من شركة Take-Two و التي اشارت الى ان مبيعات اللعبة قد تخطت الـ 23 مليون في اقل من 3 اشهر منذ اطلاقها في اواخر نوفمبر الماضي.

ايضا اللعبة مازالت تحتل المراكز الاولى في مبيعات الاسواق العالمية و لكن الاسبوع الماضي تمكنت لعبة Kingdom Hearts 3 من الدخول الى قائمة المبيعات البريطانية و تحتل المركز الاول و تزيح Red Dead Redemption 2 عن رأس الهرم الى المركز الثالث و لكن يبدو ان هذا الامر لن يدوم طويلا حيث عادت لعبة Red Dead Redemption 2 الى المركز الاول في المبيعات البريطانية للاسبوع الحالي دافعة Kingdom Hearts 3 الى المركز الثالث بينما جاءت FIFA 19 في المركز الثاني.

[irp]

لعبة Resident Evil 2 جاءت في المركز الرابع بينما لعبة Black Ops 4 جاءت في الخامس و لعبة GTA5 مازالت تظهر في قائمة افضل عشرة العاب حتى الان حيث جاءت في المركز العاشر و يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة بالاسفل.

  1. Red Dead Redemption 2
  2. FIFA 19
  3. Kingdom Hearts 3
  4. Resident Evil 2
  5. Call of Duty: Black Ops 4
  6. New Super Mario Bros. U Deluxe
  7. Mario Kart 8 Deluxe
  8. Spyro Reignited Trilogy
  9. Super Smash Bros. Ultimate
  10. Grand Theft Auto 5

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button