لعبة Red Dead Redemption 2 تستعيد المركز الاول في مبيعات السوق البريطاني..

لا شك ان لعبة Red Dead Redemption 2 قد حققت نجاح كبير و فاقت توقعات البعض و مازالت اللعب تسير على الطريق الصحيح خصوصا بعد الاحصائيات التي تم الكشف عنها مؤخرا من شركة Take-Two و التي اشارت الى ان مبيعات اللعبة قد تخطت الـ 23 مليون في اقل من 3 اشهر منذ اطلاقها في اواخر نوفمبر الماضي.

ايضا اللعبة مازالت تحتل المراكز الاولى في مبيعات الاسواق العالمية و لكن الاسبوع الماضي تمكنت لعبة Kingdom Hearts 3 من الدخول الى قائمة المبيعات البريطانية و تحتل المركز الاول و تزيح Red Dead Redemption 2 عن رأس الهرم الى المركز الثالث و لكن يبدو ان هذا الامر لن يدوم طويلا حيث عادت لعبة Red Dead Redemption 2 الى المركز الاول في المبيعات البريطانية للاسبوع الحالي دافعة Kingdom Hearts 3 الى المركز الثالث بينما جاءت FIFA 19 في المركز الثاني.

  نورمان ريدوس: Death Stranding ستحرك مشاعركم و تجعلكم تبكون عندما تلعبونها..

لعبة Resident Evil 2 جاءت في المركز الرابع بينما لعبة Black Ops 4 جاءت في الخامس و لعبة GTA5 مازالت تظهر في قائمة افضل عشرة العاب حتى الان حيث جاءت في المركز العاشر و يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة بالاسفل.

  1. Red Dead Redemption 2
  2. FIFA 19
  3. Kingdom Hearts 3
  4. Resident Evil 2
  5. Call of Duty: Black Ops 4
  6. New Super Mario Bros. U Deluxe
  7. Mario Kart 8 Deluxe
  8. Spyro Reignited Trilogy
  9. Super Smash Bros. Ultimate
  10. Grand Theft Auto 5
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock