مبيعات لعبة RE7 تخطت 6 مليون وحدة و RE5 تصل الى 11 مليون وحدة مباعة, تعرف على باقي الاحصائيات..

سلسلة Resident Evil تعتبر من أعرق السلاسل في عالم العاب الفيديو على الإطلاق, نهض بها الأب الروحي لها شينجي ميكامي و بعدها سلم راية القمة الى مطورين آخرين كانوا قد عملوا على سلاسل أخرى تتبع للشركة الناشرة كابكوم, على أية حال خبر اليوم يتعلق بإنجازات, أرقام و احصائيات هذه السلسلة حتى في أسوأ ظروفها.

سنبدأ بالجزء الذي صدر في عام 2017 و هو RE7 حيث أعلنت الشركة عن وصول مبيعات هذا الجزء إلى ما يزيد عن 6 مليون نسخة مباعة منه عالميا و هو أسرع جزء يصل الى هذا الرقم في السلسلة, اما الاحصنة السوداء في السلسلة و هي الجزء الخامس بمبيعات وصلت إلى 11 مليون نسخة مباعة عالميا منه و الجزء السادس وصل إلى مبيعات تقدر بالرقم 8.8 مليون نسخة مباعة بعد إطلاقهم طبعا على أجهزة الجيل الحالي بنسخ محسنة رسوميا.

اما الجزء الحالي بنسخة الريميك Resident Evil 2 في أسبوع إطلاقه شحنت الشركة 3 مليون نسخة منه, السؤال الواجب طرحه هنا هل سيدخل هذا الجزء إلى القائمة البلاتينية التي تخص الشركة من حيث أقوى العاب السلسلة مبيعا في تاريخها..!

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock