تسريب تفاصيل تحديث Fortnite الفصل 5 الموسم 3..

تشير التسريبات كذلك إلى أن جبل أولمبوس سيتعرض لبعض التغييرات. على مدار ثلاثة أيام، سيمر تمثال جبل أولمبوس بمراحل مختلفة تؤدي إلى تحريك سيفه. بعد ذلك، ستنفجر بقايا صندوق باندورا بالبرق. من ثم

بدأت تظهر معلومات جديدة حول الحدث الذي سينهي الموسم 2 من الفصل 5 من لعبة Fortnite على وسائل التواصل الاجتماعي. يبدو أن هذا الحدث سيتمحور حول عاصفة رملية ضخمة ستضرب الجزيرة وتبدأ المرحلة الجديدة للفصل الثالث من اللعبة.

قبل وصول العاصفة الرملية إلى Fortnite، تشير التسريبات كذلك إلى أن جبل أولمبوس سيتعرض لبعض التغييرات. على مدار ثلاثة أيام، سيمر تمثال جبل أولمبوس بمراحل مختلفة تؤدي إلى تحريك سيفه. بعد ذلك، ستنفجر بقايا صندوق باندورا بالبرق. من ثم، ستبدأ العاصفة الرملية تدريجيًا في الاقتراب من جزيرة Fortnite.

في الوقت الحالي، لا يعرف بالضبط ما سيتركز عليه الفصل 3 من الموسم 5 من Fortnite. تشير التسريبات السابقة إلى أن الموسم قد يكون من نوع الأجواء المروعة حيث ستكون الجزيرة مغطاة بشكل رئيسي بالرمال. هذا الموضوع يثير آمال العديد من محبي Fortnite في أن يتضمن الفصل الثالث عناصر تشبه ألعاب مثل Fallout و Mad Max و Dune، والتي ظهرت سابقًا في اللعبة.

بالنسبة لبداية الموسم الثالث من الفصل الخامس، من المخطط أن يستمر الموسم الحالي من Fortnite حتى 23 مايو. بعد ذلك، ستقوم Epic بإصدار تحديث المحتوى الرئيسي للفصل الثالث في الساعات الأولى من يوم الجمعة 24 مايو، حيث سيتم إغلاق الخوادم لفترة قصيرة. عندما تعود الخوادم للعمل، سيبدأ الموسم الجديد رسميًا وسنحصل على فكرة أفضل عن مدة استمراره بالكامل.

يذكر انه في تحديث رقم 29.30 الذي توفر في  23 ابريل 2024، جلب معه خاصية ضبط اعداد “مشاهدة رقصات المواجهة” او “See Confrontational Emotes” التي ستمكنك من حجب رؤية الرقصات الاستفزازية من اللاعبين. هذه الميزة ستكون متاحة للتطبيق على اربعة رقصات هي:

  • Laugh It Up – اضحك
  • Take the L – خسرت
  • Whipcrack – ضربة سوط
  • Make It Plantain – حفلتنا موز

في حال تم تفعيل هذه الميزة التي ستتوفر بعد تثبيت تحديث Fortnite رقم 29.30، سيشاهد اللاعبون الذين يختارون ذلك الى لاعب يستخدم الرقصة في حالة ثبات من خلال الرقصة الصامتة.

ايضاً سيكون امام اللاعب 3 خيارات للتعامل مع ميزة “See Confrontational Emotes” يمكن الوصول اليها من خلال الاعدادات ثم Social Privacy والتحكم بها. حيث ستكون محددة في البداية على رؤية هذه الرقصات فقط من الاصدقاء في المجموعة Party. لكن يمكن تغيير الاعداد الى عدم رؤيتها ابداً او اتاحتها من جميع اللاعبين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button