تغيرات كبيرة في التحديث 7.40 القادم للعبة Fortnite قريبا..

كشفت شركة Epic عن بعض التفاصيل حول التحديث 7.40 القادم للعبة Fortnite و الذي سيكون فيه التركيز على بعض التعديلات و تحسين الموازنة لبعض الاسلحة الموجودة في اللعبة.

في البداية سلاح قاذف الصواريخ او Rocket launchers سوف يتم تمديد وقت اعادة التعبئة من 2.52 ثانية الى 3.24 ثانية و ايضا من بعد اطلاق التحديث الجديد لن يعد بمقدور اللاعب العثور على قاذف الصواريخ في الصناديق Chests و لكن سيكون متوفر في Supply Drops و باحتمالية اكبر من السابق بجانب توفرها في Vending Machines.

اما فيما يخص زر التفاعل مع حبل الانزلاق ziplines فقد تم تعديلة و من بعد التحديث الجديد سيكون كل ما عليك فعلة من اجل الانزلاق على الحبال هو فقط الضغط على زر التفاعل بشكل سريع على عكس الوضع الحالي الذي يتطلب منك الضغط باستمرار على الزر.

ايضا سيكون هناك بعض التعديلات على بعض عناصر اللعبة و التي ستكون على النحو التالي:

  • الطائرات لن تعود قادرة على تحطيم الابنية و الجدران
  • تفاعل سريع مع حبال الانزلاق ziplines و عند السقوط منها لن يحدث اي ضرر للشخصية
  • اثر الضرر لسلاح Hand Cannon تم خفضة من 150 الى 100
  • اضافة القدرة على الزحف على الارض خلال طور Edit Mode

لم يتم الكشف حتى الان عن موعد التحديث 7.40 و لكن مع الكشف عن هذه التفاصيل قد لا ننتظر طويلا حتى موعد اطلاقه و الذي نتوقع ان يكون خلال الايام القليلة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock