مايكروسوفت: سنطلق عنوان حصري كبير كل 3 شهور من السنة..

صرح رئيس استيديوهات اكسبوكس اليوم ان مايكروسوفت تخطط للاستحواذ على المزيد من الاستيديوهات والشركات المطورة للالعاب وسيتم اطلاق عنوان حصري كبير AAA كل ثلاث شهور من كل عام من الان فصاعداً.

خلال تصريحاته الى الجهات الاعلامية (عبر موقع VGC) قال مات بوتي انهم سيواصلون البحث والاستحواذ على المزيد من الاستيديوهات التي يمكنها ان تضيف مطورين مبدعين وافكار جديدة الى فريق اكسبوكس مضيفا الى ان خدمة مثل Xbox Game Pass تحتاج الى المزيد من التجديد في العناوين التي يمكن اضافتها الي مكتبتها كأي خدمة بث ترفيهي اخرى واضاف قائلاً:

أولاً وقبل كل شيء، نحن ملتزمون ببناء مجموعة متنوعة من الاستوديوهات التي تقدم خطة دعم من الألعاب عالية الجودة, نحن ملتزمون بإنشاء ألعاب تثير الحماس والترقب والتفاعل مع معجبينا، ونفعل ذلك بعدة طرق.

واضاف بوتي انهم بجانب ذلك مستمرين في دعم الاستيديوهات التابعة لهم والتي تحرص على تقديم عناوين بجودة عالية مشيرا الى عناوين مثل Halo من استيديو 343 ولعبة السياؤات Forza من استيديو Turn 10 و Sea of ​​Thieves من Rare. واضاف:

نعمل على تنمية تنظيم الاستوديوهات لدينا من خلال الاستحواذ. نستخدم فلتر “الأشخاص والفرق والأفكار” لإبقائنا منضبطين. الأشخاص الذين لدينا علاقات معهم، والفرق التي قدمت ألعاب ناجحة وشهدت بعض المحن، والاستوديوهات التي لديها سجل حافل بالأفكار الجديدة.

لقد مكننا الدعم الذي نحصل عليه من الشركة من الاستحواذ على استوديوهات أصغر مثل استوديوهات Double Fine واستوديوهات متوسطة الحجم مثل Obsidian وبالطبع عمالقة الصناعة مثل Bethesda.

ايضا ثمن بوتي تعاونهم مع استيديوهات الطرف الثالث التي تحظى بدعمهم من اجل الحصول على عناوين حصرية مثل استيديو Moon الذي قدم لعبة  Ori and the Will of the Wisps واستيديو Dontnod الذي قدم لعبة Tell Me Why.

مايكروسوفت تسعى من خلال الاستحواذ والشراكة مع استيديوهات طرف ثالث ان توفر للمشتركين والمستخدمين لخدماتها عناوين جديدة متنوعة بشكل دوري على الاقل سيكون هناك عنوان واحد جديد كبير من استيديوهاتها او شركائها خلال 3 شهور من كل عام حيث تمتلك مايكروسوفت الان اكثر من 20 استيديو جميعهم يعمل على مشروع واحد او اكثر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار