سوني قامت برفض طور أونلاين جاهز و مخصص للعبة Days Gone, ستتفاجئ من هوية المطور..!

نعم طور اونلاين في لعبة خطية مثل لعبة Days Gone, فكرة اللعبة في البداية أعزائي لم تكن بأن يتم جعلها خطية من الأساس بل كانت ستحتوي على طور القصة و طور الأونلاين متعدد اللاعبين لكن الشركة الناشرة و الممولة لمشروع اللعبة سوني قامت برفض الفكرة من أساسها بل و حتى قامت برفض الطور نفسه بعد أن كان جاهزا لوضعه في اللعبة بشكل كامل.

و الفضيحة الكبرى لا تكمن في رفض الطور بحد ذاته, بل ان الكاشف لهذا الأمر هم فريق التطوير Saber Interactive المسؤول عن تطوير اللعبة القادمة World War Z التي ستكون مليئة بأطوار الأونلاين عندما تصدر حيث سيكون عددها 5 أطوار عند الصدور مع قابلية للزيادة في المستقبل.

على أية حال, الفريق توجه قائلا ما يلي لموقع Games Beat:

قدمنا طور اونلاين جاهز بالكامل لوضعه في لعبة Days Gone بحيث يسمح للاعب بأن يلعب ضد لاعبين آخرين أو مع لاعبين آخرين ضد أفواج الزومبي لكن سوني و بكل برودة أعصاب قالت : لا..!

كالعادة سأتهرب من التعليق على هكذا أمور و اتركه لكم لتشاركونا اياه في قسم التعليقات, لكن قبلها نذكر بأن Days Gone ستصدر في أواخر شهر أبريل (4) القادم و الموافق لهذا العام بشكل حصري للبلايستيشن 4.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock