شاهد, لاعب يبتكر ازياء مذهلة للعبة Spider-Man و الجمهور يتفاعل معها بشكل رائع, هل نراها في اللعبة قريبا..!

ما زالت لعبة Marvel Spider-Man تشغل بال اللاعبين, كيف لا و هي ناتج اتحاد رائع بين سوني و عملاقة افلام السوبر هيرو مارفل, ناهيكم طبعا عن ذكر الإنجاز الهائل من فريق التطوير Insomniac Games الذي بدوره يستمر في العطاء و دعم اللعبة بأزياء جديدة و التزامات رائعة تخللها إطلاق 3 محتويات اضافية كانت و ما زالت هي الأجمل و الاحلى.

لكن يبدو أن هناك لاعبا قد قرر أن يساعد فريق التطوير في تصميم ازياء جديدة لعل و عسى أن نراها قريبا في اللعبة, حيث قام هذا اللاعب بدمج ازياء موجودة في اللعبة من الأساس ليخرج لنا بزي نهائي جميل المظهر كما تشاهدون التغريدات من حسابه الرسمي في تويتر أدناه.

هذه كانت بعض أعمال هذا اللاعب و ما عليكم سوى زيارة حسابه على موقع تويتر لرؤية ابداعاته الأخرى التي حازت و نالت بكل جدارة و استحقاق على إعجاب و استحسان اللاعبين, محور السؤال هنا هو, هل يصل صدى هذه الازياء إلى فريق التطوير و هل من الممكن مثلا أن نرى خاصية في اللعبة تسمح للاعب بدمج ازياء معينة و الخروج بزي نهائي جميل المظهر..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button