الكشف اخيرا عن موعد اطلاق لعبة الزومبي المرتقبة World War Z مع عرض جديد..

نعم هذا صحيح فقد اعلن استيديو Saber Interactive قبل قليل عن موعد اطلاق لعبة الزومبي التعاونية المرتقبة World War Z من خلال الحساب الرسمي للعبة على منصة تويتر مرفوق بعرض جديد من اللعبة.

اللعبة ستصدر في 16 ابريل المقبل على منصة البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و في حال قمت بعمل طلب مسبق للعبة و الذي اصبح متاح الان على جميع المنصات المذكورة فسوف تحصل على حزمة Lobo Weapon مجانا عند اطلاق اللعبة.

https://twitter.com/wwzthegame/status/1095321730497822720

لعبة World War Z تم الكشف عنها لاول مرة في حدث جوائز الالعاب TGA 2017 و حيث بدت اللعبة مشابه للعبة Left 4 Dead مع دعم اللعبة التعاوني و قد تم الكشف مؤخرا عن طور اللعبة PvPvZ حيث ستضع اللاعب في مواجهة مع امواج الزومبي و كذلك لاعبين اخرين عبر الشبكة.

[irp]

يعد مشروع لعبة World War Z اضخم مشاريع استيديو Saber Interactive التي عمل عليها من قبل و هناك ترقب كبير من قبل جمهور اللاعبين لتجربة اللعبة عند صدورها بعد شهران تقريبا من الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button