الكشف اخيرا عن موعد اطلاق لعبة الزومبي المرتقبة World War Z مع عرض جديد..

نعم هذا صحيح فقد اعلن استيديو Saber Interactive قبل قليل عن موعد اطلاق لعبة الزومبي التعاونية المرتقبة World War Z من خلال الحساب الرسمي للعبة على منصة تويتر مرفوق بعرض جديد من اللعبة.

اللعبة ستصدر في 16 ابريل المقبل على منصة البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و في حال قمت بعمل طلب مسبق للعبة و الذي اصبح متاح الان على جميع المنصات المذكورة فسوف تحصل على حزمة Lobo Weapon مجانا عند اطلاق اللعبة.

لعبة World War Z تم الكشف عنها لاول مرة في حدث جوائز الالعاب TGA 2017 و حيث بدت اللعبة مشابه للعبة Left 4 Dead مع دعم اللعبة التعاوني و قد تم الكشف مؤخرا عن طور اللعبة PvPvZ حيث ستضع اللاعب في مواجهة مع امواج الزومبي و كذلك لاعبين اخرين عبر الشبكة.

  لعبة World War Z تطيح بلعبة The Division 2 و تتصدر المبيعات البريطانية..

يعد مشروع لعبة World War Z اضخم مشاريع استيديو Saber Interactive التي عمل عليها من قبل و هناك ترقب كبير من قبل جمهور اللاعبين لتجربة اللعبة عند صدورها بعد شهران تقريبا من الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock