احصل على لعبة World War Z مجانا الان على الحاسب..

المزيد من الالعاب المميزة متاحة الان للتحميل من خلال متجر ايبيك ضمن الالعاب الاسبوعية المجانية, فقد تم الاعلان مسبقا عن توفر لعبة Figment و Tormentor x Punisher و لكن المفاجأة تواجد لعبة البقاء التعاونية World War Z ضمن القائمة ايضا.

الالعاب المذكورة تبلغ قيمتها مجموعة 60 دولار تقريبا و لكن يمكنك الحصول عليها هذا الاسبوع مجانا من خلال متجر ايبيك حيث ستتوفر الالعاب المذكورة للتحميل حتى يوم 2 ابريل القادم و في حال تحميلها ستصبح مجانية للابد لك و تعد لعبة World War Z افضل ما في القائمة حيث ستخوض مواجهة واسعة بشكل فردي او مع اصدقائك ضد موجات من الزومبي باستخدام ترسانة من الاسلحة المتنوعة.

يوم 2 ابريل القادم سيتم ازالة القائمة و استبدالها بقائمة العاب مجانية جديدة تتضمن كل من لعبة Gone Home و Hob لذلك اذا كنت تفكر في الحصول على هذه الالعاب الثلاثة فهذه فرصتك الان من خلال الرابط المباشر هنا.

يذكر ان شركة ايبيك قد اقرت بنظام الالعاب المجانية الاسبوعية منذ اطلاق متجر ايبيك الجديد عام 2018 و اكدت ان الحملة ستستمر طوال عام 2020 و بشكل اسبوعي و تأتي هذه الخطوة في اطار تشجيع المزيد من اللاعبين للانضمام الى المنصة كخطوة تنافسية مع منصة ستيم التي مازالت تمتلك القاعدة الجماهيرية الاكبر بين لاعبي الحاسب الشخصي.

ايضا علمنا مؤخرا ان ايبيك قد حصلت على صفقة حقوق نشر العاب 3 استيديوهات كبيرة, الاستديو الأول هو Remedy Entertainment الشهير الذي قدّم لنا لعبة Control مؤخراً بالإضافة لعدة ألعاب رائعة مثل سلسلة ماكس باين وكل من Alan Wake و Quantum Break بينما الاستديو الثاني هو Playdead الذي قدّم لنا لعبة Inside المُذهلة و Limbo. الاستديو الأخير هو genDESIGN الذي أطلق لنا لعبة The Last Guardian الحصرية للبلايستيشن 4 ولعبة Shadow of the Colossus سابقاً. جميع هذه الاستديوهات تعتبر قوية وجميع ألعابهم ممتازة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button