مطوري Anthem يعلنون عن تعرفهم على مشكلة تعطل اجهزة البلايستيشن 4 و الحل قادم قريبا..

يواجه بعض مالكي اجهزة البلايستيشن 4 مشكلة تجمد النظام في الجهاز عند تشغيل لعبة Anthem الامر الذي يدفعهم الى سحب كيبل الطاقة و اعادة تشغيل الجهاز من جديد و بعضهم اشتكى بتعطل اجهزتهم بالكامل بسبب تكرار هذه المشكلة و قد اعلنت EA انها على دراية بالمشكلة و اليوم تم الاعلان عن التعرف و تحديد اسباب هذه المشكلة.

تشاد روبينسون مسؤل خدمات الشبكة في استيديو BioWare قال عبر حسابه الخاص على منصة تويتر ان المنهدسين تمكنوا من تحديد مصدر هذه المشكلة التي تتسبب في ارتفاع حرار الجهاز و تجمد النظام بالكامل و جاري العمل على حلها و الذي سيتوفر من خلال تحديث سيتم اطلاقه الاسبوع القادم.

[irp]

و نصح تشاد كل من يواجه هذه المشكلة ان يطفئ الجهاز و يعيد تشغيله و لن يتسبب ذلك في اي خلل فيه الى حين اطلاق التحديث الذي سيعمل على اصلاحها.

جيد انه تم التعرف على المشكلة و نتمنى ان لا ننتظر طويلا من اجل وصول التحديث الجديد الذي سيساهم في حلها بشكل كامل و لكن سوني في هذه المرحلة اتخذت قرار باعادة الاموال الى كل من يطالب بارجاع اللعبة و استرجاع امواله كخطوة من اخلاء المسؤلية اما تعطل اجهزة بعض المستخدمين.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button