مصدر: البلايستيشن 5 قد يدعم خاصية التوافق المسبق مع أجيال عائلة البلايستيشن بأكملها..!

تخيل فقط بأن تستطيع لعب العاب 5 أجيال مختلفة و متتالية على جهاز واحد عبر خاصية التوافق المسبق, هذا ما هو مشاع حاليا من أخبار عن جهاز البلايستيشن 5 حيث انه و كما قيل سيدعم خاصية التوافق المسبق مع العاب البلايستيشن 4, البلايستيشن 3, البلايستيشن 2 و أخير البلايستيشن الأول.

ظهرت براءة اختراع عجيبة على موقع ياباني, و عندما بحث فيها موقع TechRadar تبين أنها تخص البلايستيشن 5 و بالتحديد تتعلق بخاصية التوافق المسبق التي ستتواجد فيه عندما يصدر, براءة الاختراع هذه تحمل الرقم 2019-503013 و قام بتسجيلها المهندس الذي صمم شكل الجهاز البلايستيشن 4 المدعو باسم مارك سيرني.

  تسريب يظهر قدوم "القنبلة الدخانية الاشعاعية" الى لعبة Fortnite في التحديث القادم..

و بالطبع عند قراءتكم لمحتوى هذه البراءة ستجدون انها تصف القدرة التشغيلية لوحدة المعالجة المركزية التي ستتواجد في جهاز البلايستيشن 5 و قدرتها على التفاعل بشكل ما مع وحدات المعالجة المركزية للأجهزة السابقة من نفس العائلة.

كما تم ذكر مواصفات الذاكرة الداخلية و سرعة استجابتها لتناسب خاصية التوافق المسبق التي سيحظى بها الجهاز المقبل من شركة سوني, ما هي توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock