بطل لعبة Days Gone يتذكر ايام زفافة في هذا العرض الجديد للعبة..

بعد الصور الجديدة و التي شوقتنا لنعرف اكثر عن حياة “ديكون جون” المشرقة في لعبة Days Gone اليوم اطلقت سوني عرض جديد يوضح لنا حقيقة هذه الصور التي اظهرت بطل اللعبة مع زوجته سارة و التي على ما يبدو انها مجرد ذكريات لا اكثر كما سنشاهد في الفيديو.

الفيديو يستعرض لنا احد مشاهد Flash Back التي يتذكر ديكون فيها يوم زواجه عندما يصل الى الكنيسة التي عقد فيها قرانه على سارة و يتنقل الفيديو ما بين الحاضر المؤلم و الماضي المشرق و لكن في النهاية يختتم الفيديو بمشهد ملاحقة ديكون بواسطة عدد من قطاع الطرق ثم مشهد للـ Freakers و هم يهاجمونه.

الفيديو تم تقديمة بشكل جدا رائع بحيث يعكس الشعور الحقيقي لشخص كان يعيش ايام جميلة اصبح لا يراها الا في ذكرياته ليصطدم بالواقع المرير.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 26 ابريل المقبل و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية باللهجة المصرية على شكل دبلجة فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock