سوني: نينتيندو ابدعت مع جهاز السويتش..

يبدو ان شون لايدين رئيس استيديوهات سوني العالمية لديه الكثير ليتحدث عنه في هذه الايام من خلال لقائاته و المؤتمرات التي يظهر فيها و يتحدث بكل وضوح عن سوني و بلايستيشن و اليوم خلال مؤتمر D.I.C.E الاقتصادي ينتقل شون للحديث عن المنافسين في مايكروسوفت و نينتيندو حيث رفض شون تسميتهم بالمنافسين.

شون قال ان نينتيندو قد ابدعت بالفعل مع جهاز السويتش و نجحت في تقليل الفجوة بين الاجهزة المنزلية و المحمولة بطرحها جهاز السويتش الذي دمج بين المنصتين و ايضا تحدث شون عن ما قامت به مايكروسوفت مع وحدة التحكم Adaptive Controller المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة و اثنى عليها بهذه الخطوة الانسانية الرائعة.

[irp]

شون رفض ان يطلق على مايكروسوفت و نينتيندو اسم منافسين و قال اننا نعمل معا من اجل دفع ثورة العاب الفيديو و قيادتها الى الامام.

في مقابلة سابقة تحدث شون عن دعم خدمة اللعب المشترك مع الاجهزة الاخرى و قال ان سوني اخطأت في تأخير تطبيق الخاصية و قد تعلمت من خطئها هذا و ستعمل على التواصل و الاستماع الى جمهورها بشكل مستمر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button