سوني: نينتيندو ابدعت مع جهاز السويتش..

يبدو ان شون لايدين رئيس استيديوهات سوني العالمية لديه الكثير ليتحدث عنه في هذه الايام من خلال لقائاته و المؤتمرات التي يظهر فيها و يتحدث بكل وضوح عن سوني و بلايستيشن و اليوم خلال مؤتمر D.I.C.E الاقتصادي ينتقل شون للحديث عن المنافسين في مايكروسوفت و نينتيندو حيث رفض شون تسميتهم بالمنافسين.

شون قال ان نينتيندو قد ابدعت بالفعل مع جهاز السويتش و نجحت في تقليل الفجوة بين الاجهزة المنزلية و المحمولة بطرحها جهاز السويتش الذي دمج بين المنصتين و ايضا تحدث شون عن ما قامت به مايكروسوفت مع وحدة التحكم Adaptive Controller المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة و اثنى عليها بهذه الخطوة الانسانية الرائعة.

  لعبة Fortnite تستجيب اخيرا لمطالبات جمهورها بتقليل قوة B.R.U.T.E..

شون رفض ان يطلق على مايكروسوفت و نينتيندو اسم منافسين و قال اننا نعمل معا من اجل دفع ثورة العاب الفيديو و قيادتها الى الامام.

في مقابلة سابقة تحدث شون عن دعم خدمة اللعب المشترك مع الاجهزة الاخرى و قال ان سوني اخطأت في تأخير تطبيق الخاصية و قد تعلمت من خطئها هذا و ستعمل على التواصل و الاستماع الى جمهورها بشكل مستمر.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock