يبدو ان مطوري God of War يستعدون للعمل على مشروع جديد..

يبدو ان لعبة God of War: Ragnarok تقترب بشكل كبير من اكتمال التطوير عليها وهذا ما بدا لنا من الاعلان الجديد لاستيديو سانتا مونيكا الذي بدأ يبحث عن ضم مطورين جديد للعمل على مشروع لعبة جديدة لم يكشف عنها حتى الان.

من خلال اعلان الوظائف الجديد (نقلاً عن موقع GameRant) الذي شاركه الاستيديو عبر موقعه الخاص على الانترنت يبحث استيديو سانتا مونكا عن مسؤول تصميم فني للشخصيات والذي سيشارك حسب الاعلان في العمل على مشروع جديد غير معلن عنه. ويشترط ان يكون لدى المطور تطلعات ابداعية في تصميم شخصيات ديناميكية معقدة تحاكي الوقعية على جهاز بلايستيشن.

هذا الاعلان ربما يحمل عدة مؤشرات اولها كما سالفنا هو ان مشروع لعبة God of War: Ragnarok يقترب من الانتهاء وربما يكون جزء من الفريق يعمل عليها بينما يستعد الجزء المتبقى للعمل على المشروع الجديد الذي يبدو لنا ايضا انه ما زال في مراحل مبكرة من عمليات التطوير.

صورة من اعلان التوظيف من موقع استيديو سانتا مونيكا

ايضا لا ننسى ان مخرج لعبة الجزء السابق كوري بارلوغ لم يتولى اخراج الجزء الجديد حيث اكد انه يعمل على شيء اخر منفصل ويبدو ان هذا هو المشروع الجديد الغير معلن عنه الذي يستعد استيديو سانتا مونيكا للانتقال اليه وبدء الدخول به الى مرحلة الانتاج الكاملة قريبا او على الاقل بعد اطلاق لعبة God of War: Ragnarok مطلع العام القادم.

لا نعلم حتى الان ما اذا كان المشروع التالي للاستيديو هو تكملة للعبة God of War ام انه مشروع جديد كليا لكن تلميحات الاستيديو الاخيرة بأن God of War: Ragnarok ستكون مغامرة كريتوس الاخيرة في عالم اساطير النورث ربما يشير الى ان اللعبة ربما توضع على الرف لفترة من الوقت والتركيز على تقديم شيء جديد.

ايضا الشيء الاخر الملفت في الاعلان هو ان الاستيديو لم يحدد بلايستيشن 5 بل ذكر منصة بلايستيشن فقط مما يشير ربما الى ان المشروع قد يكون مخصص لجهازي بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 كما حدث مع لعبة God of War: Ragnarok.

في كل الاحوال مهما كان ما يعمل عليه استيديو سانتا مونيكا وكوري بارلوغ فانه ما زال في مراحل مبكرة جدا وقد لا يتم الكشف عنه حتى النصف الثاني من العام القادم.

يذكر ان استيديو Bend هو الاخر يبحث عن ضم مطورين جدد للعمل على مشروع جديد غير معلن عنه حتى الان لذلك قد نكون امام اعلانات ساخة خلال المرحلة القادمة من سوني وبلايستيشن.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button