اكمل تحديات Overtime Challenges في لعبة Fortnite ضمن تحديث Valentine و احصل على مكافأة مميزة..

كشفت Epic اليوم عن تفاصيل التحديث الجديد 7.40 للعبة Fortnite و الذي سيقدم لنا محتى فعاليات عيد Valentine الغربي و لكن الاهم من ذلك هو انه سيعطيك فرصة للحصول على Battle Pass الخاصة بالموسم الثامن Season 8 مجانا.

هذا ما تم الكشف عنه اليوم من خلال موقع اللعبة الرسمي على الانترنت حيث اذا قمت باكمال تحديات Overtime Challenges التي يبلغ عددها 13 تحدي و التي انطلقت اليوم و حتى موعد اقصاه 27 فبراير الجاري فسوف تحصل على مكافأتك الخاصة و التي ستكون Battle Pass الخاصة بالموسم الثامن Season 8 و الذي سيوفر لك اثنين من Skins التي تشاهدهما في الصورة بالاسفل.

BR07_Social_FBP_Announce.jpg

ايضا ضمن التحديث الجديد تم اعادة اطلاق خدمة تقديم الهدايا Gifting لفترة محدودة فقط بمناسب عيد Valentine حيث يمكنك الان اهداء Heartspan Glider الى اي من اصدقائك في اللعبة.

ايضا ضمن التحديث الجديد توفرت بندقية Infantry Rifle و هي مشابه الى حد كبير بندقية الصيد hunting rifle و لكن تتميز عنها كونها تعمل بشكل اتوماتيكي و لا تحتاج الى اعادة التلقيم بعد كل رصاصة تطلقها و ستتوفر البندقية الجديدة في common و uncommon و rare بمستويات ضرر 41 و 43 و 45 على الترتيب.

BR07_Social_InfantryRifle.jpg

التحديث 7.40 متوفر الان للعبة Fortnite و على جميع المنصات..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock