لعبة Anthem تحصل على فيلم “حي” قصير من صنع مخرج فيلم District 9, يستحق المشاهدة..

حصلت لعبة Anthem على فيلم حي قصير من اخراج نيل بلومكامب الذي اخرج لنا عدد من الافلام المميزة نذكر منها  District 9 و Chappie و Elysium, الفيلم القصير  الذي حمل اسم “Conviction” او “القناعة” يسلط الضوء على بعض الاحداث القصصية التي تدور في عالم لعبة Anthem و لكن قبل احداث قصة اللعبة.

الفيديو يحمل الطابع الروائي التي تتلوه عليها سيدة غامضة تتحدث عن الاستعباد و الظلم الذي ذاقوه البشر و حان وقت الخلاص و تبدأ المواجهة عندما يستخدم Freelancers الـ Javelin في مواجهتهم ضد اعدائهم و لكن تأخذ القصة منحى اخر عندما يعثرون على فتاة غامضة في وسط الاحراش و هناك تبدأ الصدامات الحقيقية.

رغم ان القصة مازالت غامضة و مبهمة و لا نعرف ما مدى صلتها بقصة اللعبة الا ان الفيديو نجح في ان يوصل الينا بعض من الحماس لما سنخوضه في لعبة Anthem من مواجهات و استكشاف لعالمها الذي سيكون مملوء على ما يبدو بالمفاجأت و هذا ما يوحيه لنا الفيديو خصوصا بمشهد الفتاة التي عثر عليها و التي غيرت احداث المواجهة.

لعبة Anthem ستصدر في 22 يناير الجاري على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن اذا كنت تمتلك اشتراك في خدمة EA Access او Origin Access فسوف تتمكن من الحصول على اللعبة قبل باسبوع كامل من اطلاقها الرسمي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button