تحذير: تسريب لعبة سبايدر مان في الاسواق العالمية و انتشار تفاصيل اللعبة على الانترنت

مازالت هناك 10 ايام تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة سبايدر مان في الاسواق العالمية و لكن هذا لا يمنع بعض الاسواق العالمية من تسريب اللعبة التي بدأ شحنها في بعض الدول في وقت مبكر من هذا الشهر و يبدو ان اللعبة قد و صلت الى ايدي بعض اللاعبين بالفعل.

سوني و استيديو انسومنياك قاموا بنشر تحذيرات بان بعض اليوتيوبر و مواقع التواصل الاجتماعي قد بدئوا بنشر بعض المشاهد و الصور لمحتوى اللعبة و الذي قد يؤثر على التجربة الكاملة للكثير من اللاعبين الذين ينتظرون موعد الاطلاق في 7 سبتمبر القادم لذلك سوني تبذل كل ما في وسعها من اجل اغلاق هذه القنوات و سحب المحتوى بينما على البعض تجنب متابعة مثل هذه الفيديوهات او الحسابات حتى يضمن الحصول على التجربة الكاملة للعبة عندما تصدر.

نحن بدورنا في VGA4A سنتجنب نشر اي محتوى قد يؤثر على التجربة الكاملة للمتابعين الذين نعلم انهم ينتظرون الحصول على اللعبة على احر من الجمر كما هو الحال معنا و لكن لا تجعل هذا الاندفاع يوقعك في ما لا يحمد عقباه و تفسد على نفسك تجربة اللعبة الكاملة.

سبايدر مان: الكشف عن حجم ملف التحميل و عدد ساعات تختيم اللعبة و تحديث اليوم الاول..

جيمس ستيفينسون رئيس قسم المجتمعات في استيديو انسومنياك المطور للعبة تحدث عن بعض التفاصيل الجديدةو من بين هذه التفاصيل هي تحديث اليوم الاول للعبة, نعم سيكون هناك تحديث في يوم الاطلاق 7 سبتمبر و لكن لم يكشف جيمس عن حجمة او المحتوى الذي سيقدمه للعبة و لكن اكد جيمس ان اللعبة تحتاج الى اكثر من, اكمل القراءة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock