لعبة Cyberpunk 2077 لن تحتوي على طور باتل رويال و لن يتم دعم نظام المشتريات فيها..

مازال استيديو CD Projekt Red يتكتم حول لعبتهم القادمة Cyberpunk 2077 و لكن حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر يشهد نشاط مستمر و ملحوظ في التواصل و التفاعل مع الجمهور الذي يستمر بتوجيه الاسئلة لتلقي اجابات سريعة عنها و كانت هناك بعض الاسئلة التي تتبعناها و تم الاجابه عنها توضح بعض النقاط الخاصة باللعب مثل دعم نظام المشتريات داخل اللعبة و الشخصيات المرافقة و طور الباتل رويال.

فيما يخص دعم نظام المشتريات في اللعبة او “Microtransactions” فحسب الرد من قبل حساب اللعبة فلن يكون متواجد فيها باي صورة من الصور و هذا يتوافق مع تصريحات المطورين السابقة و التي اعلنوا فيها انه عند اطلاق اللعبة فسوف يحصل الجميع على المحتوى الكامل للعبة ضمن سعر اللعبة الاساسي.

اما فيما يخص الشخصيات المرافقة فقد شاهدنا في العروض الاخيرة للعبة ظهور شخصية “جاكي” كمرافق لبطلة اللعبة “V” و لكن حسب ما جاء في احد الردود بان جاكي سيكون واحدة من عدة شخصيات سترافق الشخصية الرئيسية في عدة مهمات مختلفة من بينها شخصيات انثوية.

[irp]

اخيرا فيما يخص طور الباتل رويال فلن تحتوي اللعبة على اي طور باتل رويال باي صورة كانت و لكن لا نعلم ما اذا كان هناك دعم لطور الاونلاين في اللعبة و كيف سيكون نوع هذا الدعم.

مازلنا ننتظر المزيد من التفاصيل حول اللعبة التي تقبع تحت التطوير الان منذ اكثر من 4 سنوات و نتمنى ان لا يطول الانتظار خصوصا مع اقتراب انتهاء الجيل الحالي رغم وجود توقعات بان تصدر اللعبة مع اطلاق الجيل القادم و هذا قد يجعلنا ننتظر المزيد من الوقت.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button