اشاعة: Guerrilla Games لا تعمل على ريميك Horizon Zero Dawn

مطور الريميك المزعوم لايزال مجهولًا

تتفوق لعبة Horizon Zero Dawn على الكثير من العناوين الضخمة بسبب جاذبيتها وعرضها الجذاب لعالم. حيث تمتلك اللعبة أسلوب لعب مرضي ورسومات متفوقة بصريًا في وقتها، وحين صدرت نسخة الكمبيوتر الشخصي، كانت واحدة من العناوين التي يتم اختبار بطاقات الرسومات عليها، ولكن ما حكاية الشائعات التي تتحدث عن وجود نسخة ريميك للعنوان؟!

أشارت بعض الشائعات حول ريميك Horizon Zero Dawn، ولكن لم تظهر تفاصيل كثيرة حاليًا حول الأمر، حيث تناقش الشائعات الأخيرة تطورات غير متوقعة. على حسب الشائعات فإنها تزعم أن تطوير الريميك بواسطة استوديو آخر غير Guerrilla Games الذي قام بتطوير كلا الجزئين. يبدو أن هذا يعود إلى انشغال المطور بعمله على إضافة Horizon Forbidden West Burning Shores.

مع معرفة الشائعات لهذا الأمر، لكن هذه المصادر من الاستوديو المطور لنسخة الريميك لم يتم التأكد منها البتة. مصدر هذه المعلومات من أحد المطلعين الموثوقين في الصناعة وهو “كولين موريارتي“، حيث كشف كولين النقاب عن تلك المعلومات في حلقة أخيرة من Sacred Symbols+ podcast التي تفيد بعدم تولي المطور الأساسي للعنوان لهذه المهمة.

موريارتي لم يتمكن من تأكيد الشائعات حول ريميك اللعبة حتى اللحظة، ولكنه أكد أن المطور هو من استوديوهات بلايستيشن الداخلية دون إشراف مباشر من Guerrilla. يبدو أن المطور مشغول بعنوان جماعي أو تعاوني من سلسلة Horizon ، والتي بدأ في حملة توظيف لأجلها. بالنسبة لتاريخ الإصدار فلا نعرف أي إطار زمني لكلا المشروعين.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button