هل ستدعم لعبة Rainbow Six Siege طور الباتل رويال؟ مطور اللعبة يجيب عن هذا السؤال..

مع انتشار حمى العاب الباتل رويال التي اصابت معظم الالعاب الكبيرة مثل سلسلة Call of Duty و قريبا BFV و حتى لعبة Tetris لم تنجوا من ذلك و اصبح لها طور باتل رويال و بدء بعض الشركات الكبرى الاعتماد على العاب متخصصة على هذا الطور مثل Apex Legends و قبلها Fortnite و لكن هل لدى يوبيسوفت خطة لدعم هذا الطور في العابها, ربما لعبة Rainbow Six Siege؟

هذا مستحيل, هذا ما اجاب به المخرج الابداعي للعبة Rainbow Six Siege خافير ماركوس خلال مقالبة خاصة مع موقع DualShockers الذي قال ان اللعبة تعتمد على الواقعية في اسلوبها و هذا ما ستحافظ عليه دائما و هذا لا يتناسب مع اسلوب العاب الباتل رويال.

و اضاف خافير قائلا ان الامر لن يتناسب مع فكرة لعبة Rainbow Six Siege لان اللعبة صممت لتجسد المعارك التكتيكية القريبة بحيث تضع فريقين من اللاعبين المحترفين المدربين وجها لوجه و على كل منهما استخدام استراتيجيات اما الهجوم او الدفع و الحصول على الفوز, هذه هي المعادلة التي تم بناء اللعبة عليها و اعتقد زج الباتل رويال فيها لن يجدي اي نفع رغم انه ناجح و يعطي نتائج كبيرة في العاب اخرى و لا ليس في Rainbow Six Siege على حد قوله.

[irp]

فريق التطوير يريد ان يركز على تقديم تجربة مختلفة في اللعبة و لكن هذه التجربة لن تخرج عن اطار فكرة اللعبة الاساسية بينما خطة او فكرة الباتل رويال ليست على خريطة الفريق ابدا رغم ان بعض المصادر تحدثت عن ان يوبيسوفت تبحث عن خطة للدخول الى عالم الباتل رويال و لكن لا نعلم ما اذا كانت الشركة ستستخدم احد عناوينها الحالية ام ستلجئ الى ابتكار عنوان جديد كليا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button