الاخباربلايستيشن 5

تطبيق بلايستيشن على الهواتف الذكية يحصل على تغييرات شاملة استعداد لاطلاق PS5

استعدادا لاطلاق جهاز PS5 سيحصل تطبيق بلايستيشن على الهواتف الذكية بعد ساعات من الآن على تحديثات هي الأضخم في تاريخ التطبيق، حيث ستشمل إصلاحات وتغييرات شاملة، وستعمل على تحسين الاداء والسرعة، بالإضافة الى العديد من المميزات الهامة والتي سنتطرق إليها خلال هذا الخبر.

من اهم الإضافات التي سوف يتضمنها التحديث الجديد هو التوافق مع خصائص الجيل الجديد من أجهزة PS5، على سبيل المثال “الدردشة الصوتية” بالإضافة الى التوافق مع خصائص متجر PS5 الجديد، والكثير من التحيسنات التي سيشعر بها اللاعب، لكي يخوض أفضل تجربة متكاملة خلال الجيل القادم.

من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية التي ذكر فيها بأن أول شىء سيشعر به اللاعب بعد التحديثات هو المظهر العام للتطبيق، حيث سيتميز “بالأناقة” على حد وصفهم، وستتيح لك الشاشة الرئيسية في التطبيق مشاهدة ما يلعبه أصدقائك، ناهيك عن سرعة الوصول الى تفاصيل الألعاب التي لعبت مؤخراً، أهما هي قائمة الجوائز “التروفي” التي تحصلت عليها.

تم دمج تطبيق الرسائل الخاص بشركة سوني، مع التطبيق الرئيسي ليصبح كلا التطبيقان في تطبيق واحد،  وتعتبر هذه الخطوة من وجهة نظري خطوة رائعة  وإيجابية لصالح شركة سوني، حتى لا يتشتت اللاعب بسبب كثر التطبيقات وملل إدخال البيانات وتجديدها من حين لآخر.

ستتمكن كذلك من تشغيل الألعاب عن بُعد، وذلك عبر جهازك المحمول، بالإضافة الى إمكانية إدارة التخزين على جهاز الكونسول الخاص بك عن بعد، وكذلك تسجيل الدخول إلى ملف تعريف جهاز PS5 الخاص بك عبر التطبيق، وأخيراً ستتمكن من متبعة آخر الأخبار من PlayStation وأخبار المطورين ومجتمع اللاعبين، يبددو فعلاً باننا على موعد مع جيل جديد مختلف عن السابق من تطبيقات سوني بأتم معنى الكلمة.

 

كل هذه الإجراءات ضمن التحضيرات الضخمة التي تقوم بها شركة سوني من أجل الإستعداد لإنطلاق الجيل الجديد لاجهزتها حول العالم، وسيتوفر الجهاز رسمياً في الثاني عشر من نوفمبر بمناطق محددة وفي التاسع عشر من نوفمبر في جميع أنحاء العالم من ضمنها المنطقة العربية.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى