فرصتك للحصول على لعبة Rainbow Six: Siege مجانا مع اشتراك البلس السنوي..

يبدو ان يوبيسوفت تريد ان تدفع مبيعات لعبة Rainbow Six: Siege بكل الصور و الوسائل المتاحة, فبعد ان قامت بتوفير اللعبة بشكل مجاني خلال عطلة نهاية الاسبوع مع خصم على قيمة النسخة الكاملة في حال قررت شرائها اليوم تكشف عن حملة جديدة و ربما تكون الافضل للجميع خصوصا من يريد تجديد او تمديد الاشتراك السنوي لخدمة البلس.

العرض الجديد يأتي بالتعاون بين سوني و يوبيسوفت و هذه المرة سوف تحصل على نسخة مجانية دائمة للعبة Rainbow Six: Siege في حال قمت بتجديد او تمديد اشتراك البلس الخاص بك لمدة 12 شهر الذي تبلغ قيمته 60 دولار, حيث بمجرد شرائك للاشتراك السنوي للخدمة ستحصل على نسخة مجانية كاملة للعبة و الى الابد و يمكنك تنفيذ عملية الشراء عبر الرابط التالي..

هذا العرض مستمر فقط الى يوم الاثنين القادم 25 فبراير اي اسبوع من الان لذلك اذا كنت تريد ان تمدد او تجدد اشتراكك السنوي في الخدمة فهذه فرصتك الذهبية للحصول على اللعبة مجانا خصوصا اذا كنت لا تمتلكها.

العرض في الوقت الحالي متوفر فقط عبر المتجر الامريكي و لا نعلم ما اذا كانت هناك خطة لاطلاقه عبر المتجر الاوروبي و العربي ام لا لذالك ابقوا معنا في حال حصولنا على تفاصيل جديدة حول العرض خلال الساعات او الايام القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار