لعبة Fortnite ستحصل على احد اشهر اطوار لعبة Call of Duty بعد هذا التسريب..

تتلقى لعبة Fortnite العديد من التحديثات التي تجلب معها افكار و اطوار جديدة بشكل مستمر بعضها دائم و بعضها لفترة مؤقتة و لكن يبدو ان الافكار الجديدة بدأت تنفذ لدى المطورين في استيديو Epic الامر الذي سيدفعهم الى افتباس الافكار من العاب اخرى و ربما تكون هذه الالعاب من العناوين الكبيرة مثل Call of Duty.

هذا ما ظهر في ملفات اللعب بعد التحديث الاخير الذي صدر مؤخرا V7.40 حيث تمكن بعض اللاعبين الذي تمكنوا من الوصول الى ملفات اللعبة الداخلية من اكتشاف طور جديد قادم للعبة في المستقبل و حسب المعلومات فسوف يكون شبيه بطور Gun Game المعروف في طور الاونلاين الخاص بسلسلة Call of Duty.

المعلومات لم تكشف عن الاسم فقط بل ايضا عن فكرة الطور التي تتحدث عن قتل المنافسين و الحصول على سلاح جديد اقوى من السابق وصولا الى اخر سلاح في القائمة, و هذا الوصف يأتي مطابق لوصف طور Gun Game الخاص بسلسلة Call of Duty.

https://twitter.com/FNInformation/status/1096471784575156230

لا نعلم متى سيتوفر هذا الطور و لكن لنكون صريحين فجميع المعلومات التي يتم استخلاصها من ملفات اللعبة خلال الفترة الماضية تحولت لتصبح حقيقة بعد فترة من الوقت لذلك رغم ان هذه المعلومات غير رسمية الا انها لن تختلف عن المعلومات السابقة التي حصل عليها المخترقين من ملفات اللعبة قبل ذلك و تبين انها بالفعل حقيقية و دقيقة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button