بعد مغادرته لشركة EA باترك سيدرلاند يكشف لنا عن مشروعة المستقل الاول, لعبة مغامرات مجانية..

الرئيس التنفيذي السابق لدى شركة EA باتريك سيدرلاند الذي قضى اكثر من 20 عام فيها غادرها مؤخرا ليبدأ مشواره المستقل مع عدد من المطورين حيث قاموا بافتتاح استيديو Embark الخاص بهم و اطلقوا مشروعهم الجديد الذي يشاركونا اليوم اول الصور و فيديو استعراضي له.

باترك وصف مشروعهم الجديد بانه سيكون لعبة مغامرات/اكشن تعاونية ستدور في المستقبل البعيد و ستكون مجانية و ستعتمد فكرتها على مكافحة المعوقات من خلال العمل في فريق.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى يستعرض البيئة الخاصة باللعبة و التي تم بنائها من خلال محرك Unreal Engine و تبلغ مساحتها 256 كم مربع و قد تم الاعتماد على مسح لمعالم حقيقية و ادخالها الى المحرك لبناء بيئة واقعية بتفاصيل دقيقة مع دعم ديناميكي لليل و النهار و ايضا تغيرات المناخ, و اضاف باترك ان ما شاهدناه تم انتاجه في 3 اسابيع بثلاث اشخاص فقط.

Embark Studios Concept Art

ايضا شاركنا باترك صور فنية لبعض المشاهد من اللعبة و التي تشاهدونها بالاعلى تظهر احد شخصيات اللعبة التي ترتدي زي معين بغرض الحماية و بعض الاعداء الالين الذي ستواجههم انت و فريقك في مغامرتكم.

لم يتم الكشف حتى الان عن موعد الاطلاق المتوقع او الاجهزة التي ستصدر عليها اللعبة و لكن نتوقع اننا لن نراها قبل 3 سنوات من الان كون المشروع مازال في مراحلة الاولى و مازال استيديو Embark لا يضم الكثير من المطورين بجانب حاجتهم الى ناشر يتولى دعم الحملات الترويجية و بعض عمليات تطوير اللعبة و الذي على ما اعتقد انه الغرض الاكبر من وراء اطلاق هذا الفيديو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button